بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية

بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية
أحدث عروض أولاد رجب

تشجع وزارة التموين والتجارة الداخلية، كافة السلاسل التجارية في مصر ، على تقديم عروض تتضمن خصومات حقيقية للمواطنين على مختلف أنواع السلع، وخاصة السلع التي يقبل المواطنين على شرائها وبصفة خاصة في فترات الاحتفالات بالمناسبات الدينية.

ومع قرب حلول عيد الاضحي، ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في مصر، تقوم السلاسل التجارية وعلى رأسها سلسلة أولاد رجب بتقديم عروض مذهلة تتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع وخاصة السلع التي يزيد الاقبال على استهلاكها في العيد مثل اللحوم والدواجن والسلع الغذائية الأخري من سكر وزيت ومكرونة وجبن ومسلي .. إلخ.

كما أنه عادة ما تقوم الاسر المصرية بتجهيز أولادها وتأثيث عش الزوجية وإقامة حفلات الزواج في فترات الاحتفال بالاعياد تيمنا بذكرى تلك المناسبات الدينية وما يوجد بها من احتفالات خاصة تميزها عن غيرها من أيام العام.

وهذا العرض الجديد من أولاد رجب هو عرض عيد الاضحي المبارك، حيث سيبدأ ذلك العرض من يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2017 وحتى يوم 9 سبتمبر 2017 أو حتى نفاذ الكمية.

ويمكن مشاهدة تلك العروض من خلال مجلة أولاد رجب لعرض العيد كالتالي:-

بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 1 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 2 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 3 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 4 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 5 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 6 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 7 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 8 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 9 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 10 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 11 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 12 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 13 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 14 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 15 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 16 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 17 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 18 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 19 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 20 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 21 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 22 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 23 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 24 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 25 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 26 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 27 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية 28