بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة
موعد طرح الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية للحجز

أستطاعت وزارة الاسكان التي تعد واحدة من أنشط الوزارات الحكومية في خلال أقل من عام وشهرين من تحويل الحلم إلى حقيقة على أرض مصر،  وتمكنت من إنجاز الوحدات السكنية بالحي السكني بمشروع العاصمة الادارية الجديدة لمصر ، وذلك بعدما أنتهت شركة المقاولون العرب من الانتهاء من تنفيذ العمارات التي تقوم بتنفيذها وأنتهت من تشطيب واجهات العمارات وتقوم حالياً بعمل اللاند سكيب الخاص بالعمارات.

ولهذا أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفي مدبولي في أعقاب الزيارة التفقدية للحي السكني بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر للأطمئنان على معدلات تنفيذ الوحدات السكنية به وذلك ضمن الحملة التسويقية التي ستقوم بها وزارة الاسكان بالتنسيق مع شركة العاصمة الادارية للوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر.

وأشار وزير الاسكان بأنه سوف يتم طرح الوحدات السكنية بمشروع العاصمة الادارية لمصر بعد إنتهاء إجازة عيد الاضحي المبارك، وذلك من خلال طرح حوالي 2000 وحدة سكنية تم الانتهاء من تشطيبها من إجمالي 25000 وحدة سكنية يتم تشطيبها في الوقت الحالي.

وأكد وزيرالاسكان على أن الحي السكني بمشروع العاصمة الادارية الجديدة سوف يكون عبارة عن مدينة سكنية متكاملة تحتوي على كافة الخدمات وبها مدارس دولية ومدارس خاصة ومراكز شباب وغيرها من المراكز الخدمية.

بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 1 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 2 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 3 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 4 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 5 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 6 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 7 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 8 بالصور ..الحلم أصبح حقيقة.. وزير الاسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة 9