التخطي إلى المحتوى

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الدقهلية اللواء “أيمن الملاح”، إخطارا من رئيس مباحث المديرية العميد “محمد الشرباش”، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول مدينة المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول جثة المواطن “محمد أ م” 25 عاما حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، نتيجة إصابته بطعنة نافذة ذبحية بالرقبة وأخرى بالذراع الأيمن.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث، برئاسة رئيس مباحث قسم شرطة أول المنصورة الرائد “أبو العزم فتحي”، لمعرفة ملابسات الجريمة وضبط الجاني، حيث تبين من خلال التحريات أن الجاني هو “ممدوح أ إ ج” 39 عاما، عاطل ومسجل جنائيا برقم 1067 فئة ب سرقات عامة.

كما كشفت التحريات عن أن الجاني قام بالتعدي على المجني عليه، بواسطة سكين كانت بحوزته، حيث سدد إليه طعنة نافذة ذبحية غائرة بالرقبة وأخرى بالذراع الأيمن، في وسط الشارع مما أسفر عن وفاته، وذلك بسبب قيام المجني عليه بسرقة الكلب الخاص بالمتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.