نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي اليوم الاثنين الموافق 21/8/2017 في الربع النهائي لدوري أبطال آسيا موسم 2017 / 2018

نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي اليوم الاثنين الموافق 21/8/2017 في الربع النهائي لدوري أبطال آسيا موسم 2017 / 2018
مباراة  الهلال السعودى والعين الإماراتي اليوم، انتهت مباراة اليوم الاثنين الموافق 21/8/2017 في الربع النهائي لدوري أبطال آسيا موسم 2017 / 2018، بالتعادل السلبى لفريقي العين الإماراتي والهلال السعودي المستضيف على  أرض ملعب الفريق الأول، وفى انتظار ملحمة الإياب في الرياض العاصمة السعودية، بين الهلال والعين مباشر.

مباراة الهلال السعودى والعين الإماراتي اليوم، انتهت مباراة اليوم الاثنين الموافق 21/8/2017 في الربع النهائي لدوري أبطال آسيا موسم 2017 / 2018، بالتعادل السلبي لفريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي المقام على  أرض ملعب الفريق الثانى، وفي إنتظار ملحمة الإياب في الرياض العاصمة السعودية، بين الهلال والعين مباشر.

وكانت أخبار الهلال حزينة ومؤسفة لأنصاره بسبب نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم، وذلك بعد تأكيد خبر عدم حضور نجم الفريق “نواف العابد” لحضور لقاء ذهاب ربع النهائي أمام العين الليلة، المقام على أرض ملعب هزاع بن زايد, ويسعى فريق الهلال إلى تحقيق نتيجة مرضية تساعده في مباراة الإياب وذلك عن طريق  تخطي وفوز فريق العين الذي يتربص وينوى اليوم لشخص المدرب دياز.

ملحمة كروية بين الهلال السعودى والعين الاماراتى

واليوم شهدنا أول مباراة فى دور الثمانية بين العين الإماراتي صاحب أعلى صفقات مدوية فى سوق الانتقالات الصيفية، والهلال السعودي زعيم اَسيا، وتعتبر هذه المباراة اليوم مباراة بالغة الصعوبة بين الفريقين.

واليوم يملك فريق الهلال معظم أسلحته للحوز على المباراة وحسمها لصالحه، والمقامة على استاد هزاع بن زايد، فهل سيحقق فريق العين حلمه ويفوز وينتصر رفاق “العمورى” على الهلال السعودي، أم سيحسم رجال “راموز دياز” الموقف ويعودو ال ثكناتهم منتصرين محققين نتيجة مرضية جيدة تدفعهم وترفع من روحهم المعنوية فى لقاء الإياب!.

لقاء الذهاب فى دورى ابطال أسيا بين الهلال السعودى والعين الاماراتى
لقاء الذهاب فى دورى ابطال أسيا بين الهلال السعودى والعين الاماراتى

حلم كلا من الهلال السعودى والعين الإماراتى بالبطولة الأسيوية

يطمح الهلال اليوم إلى تحقيق حلمه والوصول إلى النهائيات للبطولة الأسيوية، التي لم ينالها منذ سنوات طائلة، على الصعيد الأخر يسعى العين الإماراتي الى تكرار ما أنجزه فى الموسم السابق والصعود لنهائيات البطولة الأسيوية مرة أخرى، خصوصا أن أداءه فى هذا الموسم وهذه البطولة أداء رائع للغاية. ويعتبر لقاء اليوم من أكثر اللقاءات شعبية ولاسيما تليق بالفريقين العين الذي يتسم بجماهيرية الكبيرة فى الإمارات والخليج، والهلال زعيم قارة أسيا.

ملخص مباراة الهلال والعين  اليوم

بثت اليوم المباراة، قناة beIN Sports1 والتي نقلتها مباشر بجودة عالية عبر الإنترنت من خلال لينكات الأسطورة، بالإضافة الى البث المباشر التليفزيوني، وأيضا متابعتها من خلال الهاتف.

إستعدادات كلا من فريقى الهلال والعين

إستعد اليوم  بشكل جيد كلا من الفريقين الهلال السعودي والعين الإماراتي لتلك الملحمة الخليجية التي أشعلت الروح الرياضية لعشاق الساحرة المستديرة، سواء على صعيد التعاقدات أو المعسكرات، فقد أقام فريق الهلال معسكرا فى النمسا، وقوى صفوفه ودعمها الثنائي الدولي حسن كادش، ومحمد كنو وماتياس بريتوس، وقام فريق العين الإماراتي بعمل معسكر خارجي فى النمسا، وقوى صفوفه ودعمها بكلا من الياباني تسوكاسا شيوتانى والمهاجم ماركوس بيرج.