تعرف على اكثر 5 لاعبين طردوا في مباريات الليجا الأسبانية

تعرف على اكثر 5 لاعبين طردوا في مباريات الليجا الأسبانية
اكثر 5 لاعبين طردوا

واحد من اقوي الدوريات في أوروبا والعالم، هو الدوري الأسباني نظرا لوجود مجموعة من الفرق القوية على مستوى العالم أبرزهم نادى ريال مدريد وبرشلونة، و دائما ما تشهد مباريات ومنافسات الدوري الأسباني مفارقات وحماس غير عادى سواء على نتيجة اللقاءات او على مستوى الألقاب، حالات طرد اللاعبين تعتبر ابرز اللقطات فى المباريات نظرا لتأثير الطرد الشديد على الفرق خلال تلك المنافسات القوية.

اكثر 5 لاعبين طردوا في مباريات الليجا الأسبانية

ويأتي طرد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في افتتاح مباريات الميرينجى في الدوري الأسباني للموسم الجديد ليفتح الباب حو اكثر اللاعبين الذين تم طردهم خلال مباريات الدوري الأسباني منذ أن تم أقامته، الغريب أن سيرجيو راموس نفسة يتصدر القائمة كأثر لاعب تم طرده في الليجا الأسبانية.

1- سيرجيو راموس

فرغم أن عمرة لم يتعدى الـ 31 عاما إلا أن انه يتصدر قائمة اكثر المطرودين برصيد 18 بطاقة حمراء في الدوري الأسباني خلال مسيرته مع ريال مدريد في الليجا، رغم انه لعب 143 مباراة دولية مع المنتخب الأسباني إلا انه لم يطرد في أي منها.

2 – بابلو ألفارو

يعتبر ألفارو واحدا من أعنف اللاعبين في الليجا الاسبانية طوال فترة تواجده فيها مع انديه عدة أبرزهم ريال سرقسطة وبرشلونة  وراسينج وأتليتكو مدريد وميريدا وإشبيلية، حيث تلقى هو الأخر 18 بطاقة حمراء خلال مسيرته مع تلك الأندية.

 

3 – تشافي أجوادو

أجوادو هو الأخر كان من أصحاب البطاقات الحمراء الكثيرة، حيث حصل على 18 بطاقة خلال تواجده في فريق ريال سرقسطة فى13 موسم بالدوري الأسباني.

4- خوانيتو رودريجيز

يأتي رابع الترتيب من حيث الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء لاعب لاس بالماس  وريال سرقسطة وأتليتكو مدريد وإشبيلية المدافع رودريجيز حيث حصل على 17 بطاقة حمراء في 400 مباراة في الليجا الأسبانية.

5 – باتشي ساليناس

أما خامس الترتيب فيأتي المدافع باتشي ساليناس لاعب أتلتيك بلباو وسيلتا فيجو، حيث اتسمت تدخلاته بالعنف مما جعله يحصل على 15 بطاقة حمراء خلال مسيرته.