حسام البدري: “كريم نيدفيد” لاعب مثالي وسيكون له دور أكبر في الموسم المقبل

حسام البدري: “كريم نيدفيد” لاعب مثالي وسيكون له دور أكبر في الموسم المقبل
كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بأنه يرى بأن اللاعب “كريم نيدفيد” هو لاعب مثالي بالنسبة للنادي الأهلي، ويجيد اللعب في كافة مراكز خط الوسط، بالإضافة إلى التزامه الكامل بتعليمات الجهاز الفني سواء في الجانب الهجومي أو الجانب الدفاعي.

وقال البدري خلال مداخلة له في برنامج “لقاء حصرى” والذي يذاع على فضائية “أون سبورت” بأن كريم نيدفيد سيكون له دور أكبر في الموسم المقبل مع النادي الأهلي خاصة مع تغيير خطة اللعب والتي من المتوقع أن تكون 4-3-3 على حد تصريحات حسام البدري.

وأشاد البدري بالهدوء الذي يتمتع به “كريم نيدفيد” وتعامله الحكيم مع الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب من قبل بعض الجماهير على الرغم من صغر سنه، ولكنه يعرف كيف يتعامل مع تلك الضغوط بشكل رائع.

وختم حسام البدري حديثه ليؤكد على كون “وليد أزارو” وكذلك جونيور أجايي سيكون لهم دور كبير في الموسم القادم مع الفريق وكذلك أحمد الشيخ وإسلام محارب، لذلك فإن خطة الـ4-3-3 ستكون مناسبة أكثر للنادي الأهلي على حد وصف المدير الفني للقلعة الحمراء.

والجدير بالذكر، أن حسام البدري قد تعرض لأنتقادات كبيرة خلال الشهور الماضية بسبب دفعه المستمر بـ “كريم نيدفيد” في المباريات وذلك من قبل جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا، والتي أعبرت عن عدم رضاها عن المستوى الذي يقدمه اللاعب الشاب خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي والفريق الأول.