بالصور: عقد قران الإعلامية “رؤى الصبان” و الإعلامى “حمود الفايز”.. ومغردون”هايخلفو كاب كيك”

بالصور: عقد قران الإعلامية “رؤى الصبان” و الإعلامى “حمود الفايز”.. ومغردون”هايخلفو كاب كيك”
عقد قران حمود الفايز على رؤى الصبان

 عقد قران الإعلامية “رؤى الصبان” و الإعلامي “حمود الفايز”، زف الإعلامي والممثل السعودي “بدر زيدان” زميله حمود الفايز، على الإماراتية رؤى الصبان، بعد أن تم عقد قرانهما مساء أمس السبت الموافق 19 من أغسطس 2017م، حيث كتب على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير مغردا “أزف لكم عريسنا وزميلي حمود الفايز، بارك الله لكما وجعل أيامكم سعادة وهنا❤”، وأضاف فى تغريده أخرى”ألف مبروك يا عريس” ناشرا صورا للعريس “حمود الفايز”.
واليكم بعض من هذه الصور:

تغريدات الصبان تجاه زواجهاعقد قران حمود الفايز على رؤى الصبان

زواج رؤى الصبان من فايز المالكى
زواج رؤى الصبان من فايز المالكى

بالصور: عقد قران الإعلامية "رؤى الصبان" و الإعلامى "حمود الفايز".. ومغردون"هايخلفو كاب كيك" 1

زواج رؤى الصبان من حمود الفايز

عقد قران حمود الفايز على رؤى الصبان

زواج حمود الفايز من رؤى الصبان
زواج حمود الفايز من رؤى الصبان

زواج رؤى الصبان من حمود الفايز

من هما حمود الفايز ورؤى الصبان؟

حمود الفايز هو إعلامي وشاعر سعودي ولد يوم 17/2/1983، درس وتخرج من كلية الهندسة الطبية، من جامعة الملك سعود. ومذيع فى قناة mbc الآن،  واشتغل لمدة ثلاث سنوات في التأمين الطبي، ولكن ميوله كانت الإتجاه للعمل الإعلامي، حيث قدم العديد من البرامج.

حمود الفايز يبلغ من العمر 34 عاما وهو سعودي الجنسية، و رؤى الصبان تبلغ 28 عاما من أصل إماراتي، وقد إنتشر خبر زواجهما بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، وبالأحرى على توتير.

زواج حمود الفايز من رؤى الصبان

نبذة مختصرة عن  مشوار حمود الفايز الإعلامي

كان حمود الفايز فى الإعلام السعودي المحلي، ليس مقدما للبرامج فحسب، بل هو صحفي تلفزيوني فريد باختياراته للمواضيع ذات الاهتمام وأفلامه الوثائقية التي يحرص كل الحرص على أن يكتب نصوصها ويخرجها بنفسه.

كاميرا محمود الفايز لم تقف داخل أسوار وطنه، بل وصلت إلى أماكن عدة فى العالم، ووثقت أهم اللقاءات على المستوى العالمى، من رؤساء ومسئولين ومشاهير السياسة والإعلام والفنون، أما كاميرته فكانت أول كاميرا تلفزيونية وحصرية تدخل مكتب سمو الشيخ محمد بن آل راشد المكتوم لتنقل لنا جزءا من فلسفة عمل فريق شباب يعمل على بناء مستقبل أفضل للإمارات.

إشتهر بلقب المذيع الخلوق، كما أنه من أكثر المذيعين الذين يتقنون التقديم الثنائي، حيث عمل إلى جانبه أكثر من خمسة عشر مذيعا من جنسيات وثقافات مختلفة. عريسنا كسر كلاسكيات التقديم الإخباري، لذلك لا غرابة أن يكون له جمهور أخر فى وسائل التواصل الاجتماعي بعيدا عن أخبار الحروب.

إعلان حمود الفايز خبر زفافه

وقد صرح الفايز بنفسه مساء السبت خبر زفافه بعد إستمرار خطوبته بالصبان مدة دامت شهرين، وظهرت صور عقد القران صورة تلو الأخرى بمجرد إعلانه نبأ زواجه، وتوالت المباركات والتهاني من الفانز والجمهور المتابع لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا من الوسط الإعلامي والفني الإماراتي و السعودي.

إعلان نبأ زواج “رؤى الصبان على حمود الفايز عبر التلفاز

وفي نهاية النشرة الإخبارية على قناة mbc مساء السبت، أعلنا كل من المذيع والمذيعة خبر زواج زميليهما “حمود الفايز” المذيع السعودي،  “ورؤى الصبان” المذيعة الإماراتية. ونال هذا النبأ قبول وإعجاب العريس الفايز ، وهذا دفعه لأن يغرد على تويتر كاتباً شكر لزميليه عماد العباد وسارة عبد العزيز على موقفهما النبيل تجاههما.

رد رؤى الصبان تجاه سماعها نبأ تهنئتها عبر شاشة التلفاز

إستقبلت الإعلامية رؤى الصبان سماعلاخبر  زواجها عبر التلفاز بحالة من الفرح والبهجة والسرور، وكتبت الصبان عبر حسابها على موقع الصور الشهير “الانستجرام” مصرحة بخبر الزفاف قائلة: “الليلة قلبي صار بأمرك”.

رد الفايز تجاه سماعه خبر زواجه عبر التلفاز

كتب حمود الفايز عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريده قائلا فيها: “شكرا لفريق نشرة التاسعة على مشاعرهم الطيبة بغيابي والإشارة لعقد قراني ورؤى الصبان، شكرا للأنيقة سارة عبد العزيز و للراقي عماد العباد”.

عقد قران حمود الفايز على رؤى الصبان
عقد قران حمود الفايز على رؤى الصبان

أراء الفنانين ومباركاتهم للعروسين

هنأ الفنان الكبير اللامع فى مجال الفن الفنان فايز المالكى قائلا: “ألف ألف مبروك للعزيزين الله يجمع بينكم على خير بالتوفيق يارب”، وردت رؤى الصباح عليه قائلة

وكتب الفنان فايز المالكي: “ألف ألف مبروك للعزيزين الله يجمع بينكم عبى خير بالتوفيق يارب”. وردت الصباح بالتغريد

تهنئة الفنانين والفانز للعروسين
تغريدة عبد العزيز بتهنئة العروسين

وجاء على الصعيد الأخر وهو تهنئة المعجبين وجمهور العروسين بالزواج المبارك وبالرفاء والبنين قائلين”ماشاء الله، الله يوفقهم، وألف مبروك”، ” بالبركة وبالرفاء والبنين”، “بارك الله لهم”، “ماشاء الله هذا اللي إنتاجهم بيطلع كب كيك الله يوفقهم ويبارك لهم ويسعدهم”.