التخطي إلى المحتوى
شركة كهرباء شمال القاهرة بالتعاون مع ” فوري” تبدأ بتنفيذ خدمات شحن عدادات الكهرباء الألكترونية

تسعى شركة توزيع الكهرباء في شمال القاهرة التيسير على مشتركيها المواطنين، وتوفير العبء والمجهود ونفقات شحن العدادات ، وقد قامت في سبيل ذلك بتوقيع عقد للتعاون مع شركة ” فوري”، بحيث يمكن لمشتركي شركة الكهرباء شحن العداد الخاص بهم عبر أقرب مكتب خدمة عملاء تابع لشركة ” فوري”، دون تكبد عناء الذهاب إلى مراكز الشحن المعتمدة التابعة لشركة الكهرياء.

وكانت شركة ” فوري ” قد وقعت عقد التعاون مع شركة كهرباء شمال القاهرة، يوم الخميس الماضي، وأصبح متاحا للمشتركين شحن عداداتهم الالكنرونية الختصة من أقرب فرع تابع لشركة فوري.

وبهذا الخصوص قال المهندس ” ناجي عارف” رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء في تصريحات للإعلام، بأنه بإمكان المشترك شحن عداده في كل الايام وفي أي مكان يتواجد به، وأضاف : ” أن المشترك يستطيع فى حالة نفاد رصيده ان يذهب إلى أى فرع تابع لفوري لشحنه حتى أيام العطلات والإجازات”.

وأوضح عارف بأن شركة ” فوري” تتقاضى مقابل هذه الخدمة رسوما بسيطة تتراوح ما بين 2 – 3 جنيهات عن كل عملية شحن، وما على المشترك سوى اصطحاب الكارت الخاص بالعداد حتى يتم تنشيطه وتحديد المبلغ الذي يتم الشحن به، وأشار عارف إلى أنه يجري العمل على تعميم هذه الخدمة على كافة المناطق التي تتبع الحيز الجغرافي لشركة الكهرباء.

تجدر الإشارة إلى أن شركة ” فوري” تقدم العديد من الخدمات التي توفر على المواطنين عبء ونفقات متابعة أمورهم لدى الدوائر الرسمية من دفع الفواتير وغيرها من الخدمات ، كتقديمها خدمة ” جدد رخصتك في خطوة واحدة“، ودفع قيمة المخالفات وقيمة التأمين الإجباري والضريبة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.