شاهد بالصور| ممدوح حمزة يتحدث بكل جرأة عن رئيس مصر القادم في 2018 ويكشف عن ما تحتاجه مصر منه

شاهد بالصور| ممدوح حمزة يتحدث بكل جرأة عن رئيس مصر القادم في 2018 ويكشف عن ما تحتاجه مصر منه

الكل ينظر إلى الانتخابات الرئاسية القادمة بكل شغف وتلهف، لكي يعرف من هو رئيس مصر القادم، حيث أنه من المفترض أن تبدأ الإجراءات الانتخابية في بداية العام المقبل 2018، لكي تتم في شهر مايو من العام ذاته، مع العلم أنه لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن اسم أي مرشح، كما أن “عبد الفتاح السيسي” الرئيس الحالي لمصر، لم يعلن بشكل رسمي عن ترشحه للفترة الرئاسية القادمة.

ممدوح حمزة.. مصر محتاجة رئيس 2018

نشر الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، بشأن ما تحتاجه مصر من رئيسها القادم، والذي سيتم انتخابه في عام 2018 المقبل.

وقال الناشط السياسي، بأن مصر تحتاج من رئيس 2018 أن يعطي القيادة للعلماء للارتقاء بالوطن، وتعويض المظلومين دون الانتقام من الظالم، وإرجاع حقوق الوطن، ووضع برنامج لتسديد ديون مصر، وأن يجمع المصريين ولا يفرقهم، وأن يُحدث توافق بين الاتجاهات الوطنية، وإلغاء التمييز بين المدنيين والعسكريين، وأن يكون رئيس للسلطة التنفيذية، ولا يتعدى على السلطة القضائية، وأن يجعل شعاره الإنتاج.

وأضاف “حمزة” بأن مصر محتاجة من رئيسها القادم أن يحكم البلد بأخلاق، مشيرا إلى أنه لا توجد وطنية بدون أخلاق، وأن يفرج عن سجناء الرأي، وأن يحكم بشفافية، ويوضح أسباب رحلاته للخارج، وأن يلغي اللجان الإلكترونية التي تديرها الدولة، وأن يحافظ ويدير موارد الدولة لكامل شعب مصر، وأن يعيد صياغة كل عقود البترول والغاز والذهب والتعدين وشركات المحمول.

شاهد بالصور| ممدوح حمزة يتحدث بكل جرأة عن رئيس مصر القادم في 2018 ويكشف عن ما تحتاجه مصر منه 7شاهد بالصور| ممدوح حمزة يتحدث بكل جرأة عن رئيس مصر القادم في 2018 ويكشف عن ما تحتاجه مصر منه 8