أهم المعلومات عن فرانكي فيركاوترين المدرب الفني المحتمل لفريق الزمالك بعد استبعاد أتوري

أهم المعلومات عن فرانكي فيركاوترين المدرب الفني المحتمل لفريق الزمالك بعد استبعاد أتوري
المدرب البلجيكي المحتمل لفريق الزمالك

منذ أيام أعلن مرتضي منصور عن قدوم المدرب المحتمل لفريق الزمالك ورفض أن يذكر اسمه، وبعد ذلك تبين أنه المدرب  البرازيلى باولو أتوري، وكان هو المرشح الأول لقيادة الفريق الأبيض، ولكن تفاجئ الجميع بتراجع المدرب البرازيلى عن اتفاقه، فكان هناك اتفاق بأن يحصل أتوري في العام على مبلغ مليون و100 ألف  دولار، ولكن البرازيلى طلب أن يحصل على المزيد بمبلغ مليون و400 ألف دولار، مما جعل الزمالك يتراجع في اللحظات الأخيرة عن التعاقد.

لقد علق مرتضي منصور على ذلك بقولة أن ما طلبة أتوري مبالغ به، وقال أعطوني 10000 جنيه وأنا ادرب الفريق وذلك خلال المؤتمر الذي عقدة، وبعد انسحاب باولو أتوري توجه الزمالك على الفور، إلى المدرب الأخر البلجيكي فرانكي فيركاوترين المدير الفني السابق لأندرلخلت البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والذي جاء بالفعل للمفاوضات مع القلعة البيضاء لمدة 48 ساعة، وغادر وفي انتظار القرار خلال اليومين القادمين.

مدرب الزمالك المحتمل فرانكي فيركاوترين

عقد أحمد مرتضي منصور نجل رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس الإدارة  جلسة مع المدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترين، المتوقع أن يقود القلعة البيضاء الفترة القادمة، إذا نجحت المفاوضات بينه وبين النادي الأبيض، ويبلغ المدرب 60 عاما، وكان مدرب للمنتخب البلجيكي عام 2009، ولكن كانت النتائج سيئة وخسر الفريق، ولم يستطيع الصعود لكأس العالم في جنوب أفريقيا.

ولقد درب المدرب البلجيكي العديد من الفرق منها أندرلخت البلجيكي، وفريق جينك وفريق الجزيرة الإماراتي، وفريق ميشلين البلجيكي، وسبورتينج البرتغالى، وأحد الفرق الروسية.

لقد درب فريق سوفيتوف سامارا الروسي، لموسمين متواصلين وبعدها توقف عن العمل، في شهر 10 /2016 ولقد أستطاع أن يوصل الفريق للدوري الممتاز، ولكن سرعان ما هبط الفريق مره أخري، ولقد درب فريق لسبورتينج لشبونة خلال الموسم 2012/2013، ولكن كانت النتائج سيئة حيث درب الفريق لمدة 11 مباراة، خسره 5 منهم وتعادل في 4 وفاز في 2 فقط ،ورحل من الفريق وهو يحتل المركز 6 في الدوري.

تحديث اليوم 21/8/2017

يعقد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضي جلسة أخيرة اليوم، مع مدير أعمال مدرب الزمالك المرتقب فرانكي فيركواتيرين، من أجل إنهاء جميع التفاصيل المالية والإدارية، ولقد تضمنت التفاصيل الخاصة بقيادة المدرب البلجيكي القلعة البيضاء، ضم 4 للجهاز الفني مساعدين للمدرب، ولقد تم الاتفاق على بقاء مدرب الأحمال البرازيلى رودريجو في منصبة .

سوف يتقاضى البلجيكي في حال تولية قيادة النادي الأبيض  مبلغ 700 ألف دولار، بما يعادل 12 مليون و400 ألف جنيه في العام، وبالفعل تم الاتفاق بشكل نهائي على كافة التفصيل ومن المنتظر وصول مدرب القلعة البيضاء الجديد خلال ساعات للإعلان بشكل رسمي، عن تولية الزمالك للموسم الكروي الجديد.

فرانكي فيركاوترين مدرب الزمالك الجديد

أكد مرتضي منصور أن فرانكي فيركاوترين مدرب متميز وسوف يصل الأربعاء القادم إلى مصر، من أجل الاستعداد للمؤتمر الصحفي يوم السبت لتقديم مدرب القلعة الجديد للجماهير، وأكد المستشار مرتضي منصور ثقته الكبيرة في أن الزمالك سوف يعود مرةأخري، لحصد البطولات خلال الموسم الجديد، وذلك بسبب كون الإدارة لم تبخل على النادي بشيء، ولقد هيئة له جميع الظروف الملائمة لتحقيق الانتصارات.