المالية تعلن موعد صرف رواتب وأجور العاملين في الدولة للشهر الجاري وتؤكد على هذا الأمر

المالية تعلن موعد صرف رواتب وأجور العاملين في الدولة للشهر الجاري وتؤكد على هذا الأمر
موعد صرف أجور ومرتبات شهر أغسطس الجاري

يمر المواطن المصري خلال شهر أغسطس الجاري بأزمة مالية كبيرة ، بسبب إقتراب عيد الأضحي المبارك  والذي سيحتفل به المواطنين في مصر في الأول من شهر سبتمبر المقبل، و يتميز عيد الأضحي المبارك بمظاهر إحتفالية خاصة عن غيره من الاعياد والتي تكمن في زيادة الاقبال على شراء اللحوم بكافة أنواعها.

كذلك فإنه بعد إنتهاء عيد الاضحي المبارك سيبدأ المواطنون في استقبال المدارس ،حيث أنه من المتوقع أن يبدأ العام الدراسي الجديد في الأسبوع الأول من النصف الثاني لشهر سبتمبر المقبل ، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد بدء العام الدراسي الجامعي يوم 16 سبتمبر المقبل ، حيث جرت العادة إتفاق مواعيد بدء العام الدراسي بين المدارس والجامعات ، وغالباً ما يبدأ العام الدراسي بالجامعات متأخراً عن المدارس بأسبوع.

ولهذا تتجه أنظار كافة الموظفين في مصر إلى موعد صرف راتب شهر أغسطس، ولهذا قال محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة ، أن صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر أغسطس الجاري سيكون في الفترة من 26 إلى 28 أغسطس الجاري وقبل عطلة عيد الاضحي المبارك بثلاثة أيام.

وأشار محمد معيط بأن الشيكات سيتم إرسالها لكافة المؤسسات في الدولة خلال الايام المقبلة على أن يتم صرف الرواتب في أخر شهر أغسطس الجاري.