كواليس لقاء مرتضى منصور مع شيكابالا

كواليس لقاء مرتضى منصور مع شيكابالا

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك، وقائد فريق كرة القدم، صباح اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس، لحسم بقاءه في النادي من عدمه، وحضر اللقاء أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة .

ويعتبر هذا اللقاء تقليديا بعد حسم قرار عدم قيده بقائمة الفريق في الموسم القادم حسبما صرح المستشار مرتضى منصور لوسائل الإعلام المختلفة مكتوبة أو مرئية، ولكن اللقاء يأتي ليوضح أن النادي العريق يكرم أبناءه الباقين والراحلين عن القلعة البيضاء، وبمعنى آخر أنه لقاءًا وديا وتربويا لرفع معنويات الاعب .

وكان شيكابلا قد تلقى عرض عربيا من نادي الرائد السعودي لضمه إلى صفوفه بداية من الموسم الصيفي بالمملكة، إلا أن منصور رفض العرض بسبب أنه لا يتناسب مع تاريخ اللاعب وإمكانياته، وخاصة الراتب السنوي الذي قدمه نادي الرائد لشيكابلا .

ومن المتوقع أن يسوق النادي شيكابلا بشكل جيد للحصول على أقصى استفاده مادية من رحيله عن النادي سواء بالبيع أو الإعاره ليعوض جزء من المبالغ التي تحملتها خزينة نادي الزمالك، لنادي باوك اليوناني نظير عودة اللاعب، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى نادي محلي، فقد صرح أنه يفضل اللعب تحت قيادة حسام حسن في النادي المصري، أو أحمد حسام “ميدو في وادي دجلة .