مجموعة جديدة من ساعات رولكس أويستر 2014

مجموعة جديدة من  ساعات رولكس أويستر 2014

نحن نعلم جميعا أن على امتداد الوقت أن ساعات رولكس أعجبت كل واحد منا من الساعات الفاخرة الفريدة المذهلة.

أن يقال، من الواضح أنها لن تخيب آمال عشاقها لتصبح بذلك الساعات الأكثر لالتقاط الأنفاس.

في هذا المقال الذي نحن في طريقنا لتظهر لك خمس ساعات رولكس جديدة من مجموعة عام 2014 ونحن في طريقنا للحديث قليلا عن كل واحد من هذه الجمال.

هذه الساعات هي كما تنص رولكس “رموز والتميز، والأداء، وهيبة والابتكار”

لذلك دعونا معا من خلال هذا المقال أن نعرض مجموعة جديدة ساعات رولكس أويستر 2014!

5

تم إنشاء MILGAUSS رولكس الأولى في عام 1956 للفنيين والمهندسين الذين عملوا في بيئة المغناطيسي للغاية، والآن فقد أصبح يعرف باسم الساعات النهائي العلم والتقدم التكنولوجي بسبب مقاومته تصل إلى 1،000 غاوس. ومنذ إطلاقه، لديه . عرضت بفخر في مجموعة جديدة ساعات رولكس عام 2014، هذه التحفة الفنية المدهشة يأتي في حالة  40 ملم مع درع مغناطيسي الداخلية لحماية الحركة.

4

أويستر DATEJUST PEARLMASTER 34 هذه الساعة هو حلم كل النساء وحساسة ومع طعم مذهلة للحصول على التفاصيل، والأبدي Pearlmaster يتميز حالة 34 مم الكتلة الواحدة مع 18 قيراط من الذهب الأصفر الطلب مهدت مع 455 الماس مذهلة. فقط أنقى الماس والأحجار الكريمة المثالي . وربما كنت فقط وجدت هدية مثالية ، لا تتردد في شراء هذه القطعة من المجوهرات لالتقاط الأنفاس.

3

“OYSTER PERPETUAL SKY-DWELLER” المزدوجة وعرض 24 ساعة، وقادم جديد من رولكس يضم بديهية لقراءة وبسيطة لاستخدام الشاشة. الساعة يسمح للمسافرين إلى تعديله لمناطق زمنية مختلفة خلال رحلتهم. تقدم كشفا شامل لرولكس للتقنية، بدعم من ما مجموعه 14 براءة اختراع في مجالات أساسية من الموثوقية والدقة وبيئة العمل ومقاومة الماء. مع سوار قابل للتعديل والذاتي متعرجا الكرونومتر الحركة التلقائي الساعات الجميلة انتهت تأخذ مكانها في مجموعة جديدة ساعات رولكس عام 2014.

2

“SEA-DWELLER 4000” وقد وضعت الأصلي لأول مرة في عام 1967 على النحو ساعة للماء حتى عمق 610 متر وبعد ذلك في عام 1978 تحسنت قدرته الذهاب إلى عمق 1،220 متر. الآن، الوافد الجديد من رولكس يمكن أن تصل إلى 3،900 متر في العمق. في الغوص، والوقت هو قطعة الحاسمة للمعلومات. وجود دقيق وقوية، ساعة موثوق بها أمر ذو أهمية حيوية. يتميز سوار مع قفل للطي ووظائف للساعات والدقائق والثواني المركزية والتاريخ، والنموذج الجديد من رولكس هو الساعات الجميلة التي يستحق الشراء.

1

“THE NEW GMT-MASTER II ” النموذج الجديد يأتي مع فريدة من نوعها، الإدراج التكنولوجيا العالية من لونين، الأحمر والأزرق، هذا إضافة إلى براءات الاختراع الجديدة التي وضعتها رولكس إدراج مرة أخرى في عام 2005.