التخطي إلى المحتوى
ثورة قطرية على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب برحيل تميم
الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني

بعد نجاح الشيخ “عبد الله بن علي آل ثان” في مساعي الوساطة مع المملكة العربية السعودية بشأن تسهيل إجراءات الحج للقطريين، في أعقاب المقاطعة السعودية لقطر، قامت ثورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل القطريين تطالب برحيل تميم بن حمد بن خليفة، ومبايعة الشيخ عبد الله بن علي آل ثان أميرا للبلاد بدلا منه .

وقد أطلق القطريون حملة تطالب بتولية الشيخ “عبد الله بن علي آل ثان” مقاليد حكم دولة قطر بدلا من تميم بن حمد، وأكد الكثير من القطريين بأن جد تميم “خليفة بن حمد” كان فيما مضى قد انقلب على والد الشيخ “عبد الله بن علي آل ثان” .

وقد انتشرت العديد من التغريدات والبوستات على مواقع التواصل الإجتماعي، تعرب عن مساندة القطريين جميعهم للشيخ عبد الله بن علي، لتولي الحكم بدلا من تميم بن حمد، ومبايعته على السمع والطاعة، وانطلقت الحملة تحت عنوان ” عبد الله المجد”.

كما ولاقى الشيخ “عبدالله بن على”، تأييدا كبيرا من المعارضين القطريين لنظام تميم، ودشنوا هاشتاغ #عبدالله_آل_ثاني_نورت_التويتر، بعد أن بدأ الشيخ عبد الله بن علي نشاطه على موقع التواصل تويتر، مساء الجمعة، وقد انتشر هاشتاغ المعارضة القطرية انتشارا واسعا على المستويين القطري والعربي.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.