التخطي إلى المحتوى
تعرف علي.. موعد مباريات الدوريات الأوروبية اليوم
محمد صلاح

يعد اليوم السبت أقوى أيام الأسبوع من حيث القوة والإثارة، خصوصا أن معظم الدوريات الأوروبية تبدأ مبارياتها في يوم السبت، ومع بداية الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبداية الليجا الإسبانية في أولى جولاتها، بجانب البداية القوية في الكالتشيو الإيطالي.

ونستعرض معا مباريات اليوم ومواعيدها والقنوات الناقلة لها، أضافه إلي معلقي المباريات..

نبدأ بمباريات الدوري الانجليزي، في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر يلتقي مانشستر يونايتد مع فريق سوانزي سيتي، وتنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت 2،ويقوم بالتعليق علي المباراة عصام الشوالي.

وفي تمام الرابعة عصرا يلتقي ليفربول مع فريق كريستال بالاس، وتنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت 2، ويقوم بالتعليق رؤوف خليف، وفي نفس التوقيت يلتقي ليستر سيتي مع فريق برايتون، علي قناة بي ان سبورت 1، ويعلق علي المباراة نوفل باشي، وتختتم منافسات السبت في تمام السادسة والنصف عندما يلتقي أرسنال مع فريق ستوك سيتي، وتنقل المباراة علي قناة بي أن سبورت 2، ويعلق عليها يوسف سيف.

ويشهد هذا السبت بداية قوية في الدوري الأسباني، عندما يلتقي أتلتيكو مدريد مع فريق جيرونا في تمام الثامنة والربع، ويعلق علي المباراة علي محمد علي، تأتي بعد ذلك مباراة اشبيلية مع فريق اسبانيول في تمام العاشرة والربع، ويعلق علي المباراة جواد بدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.