بالفيديو.. “سبايدر مان المصري” يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

بالفيديو.. “سبايدر مان المصري” يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
أحمد مجاهد سبايدر مان المصري

نجح الشاب المصري إبن الـ18 عام، محمد مجاهد، في الدخول إلى موسوعة الأرقام القياسية “جينيس” وذلك بعدما حقق اللاعب رقمًا قياسيًا جديدًا في تحدى “سبايدر مان” ويحطم الرقم القياسي في “مشية العنكبوت” ويضع أسمه في موسوعة الأرقام القياسية.

“محمد مجاهد” ابن محافظة قنا في جنوب مصر، قرر أن يكتب أسمه في تاريخ الموسوعة من خلال التدريب المستمر لساعات طويلة وحتي ينجح في أن يكون أسرع شخص في التاريخ 10 أمتار على طريقة الـ “سبايدر مان” في 5 ثواني.

الشاب المصري “محمد مجاهد” تحدث لجريدة اليوم السابع والتي أفردت صفحات من أجل حوارها مع أخر المصريين دخولًا إلى الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، فقال ” الأمر لم يكن فقط تمني، ولكن يجب علي أن أتدرب من أجل أن احقق هذا الحلم، الدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية”

وأضاف مجاهد في حديثه قائلًا “قررت أن أدخل إلى موسوعة جينيس عن طريق رياضة البريك دانس، وذلك بعدما نجحت في أن أحقق السير لمدة 10 متر خلال زمن قدره 5.56 ثانية فقط”.

وعن لحظة المسابقة وتحقيقه لحمله، قال مجاهد “لقد كانت أصعب الأوقات التي مرت عليه في حياتي، الجميع كان ينظر بترقب وينتظر تلك اللحظة الحاسمة، وعندما بدأ العد، شعرت بأنه يجب أن أبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الحلم، وبالفعل نجحت في تحقيق ذلك، لقد كان دومًا هدفي أن أجعل كل مصري فخور بي”.

وأشار محمد مجاهد في نهاية حديثه بأن يرغب في توجيه الشكر إلى جميع من وقفه بجانبه حتى حقق حلمه وأستطاع الدخول إلى موسوعة جينيس وحمل لقب أسرع رجل يسير بـ “مشية العنكبوت”.

ويقدم لكم مصر فايف، فيديو يروي قصة دخول “محمد مجاهد” إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية