أسينسيو نجم ساطع في سماء مدريد

أسينسيو نجم ساطع في سماء مدريد

أسينسيو لاعب شاب أصبح أحد أفضل نجوم ريال مدريد في فترة قصيرة، بفضل مستواه ومهاراته التي لفتت أنظار جميع المتابعين للفريق الملكي الذين أطلقوا عليه حاسم النهائيات بعد أن نجح في هز شباك برشلونة في السوبر الأسباني ذهاباً واياباً.

ولم تكن المرة الأولى التي ينجح في التسجيل فيها في نهائي حيث سبق و أن سجل في السوبر الأوروبي عام 2016 أمام اشبيليه في المباراة التي فاز بها ريال مدريد بنتيجة 3/2 ، ثم عاد وسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 أمام نادي يوفينتوس الايطالي في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 4/1 .

وشارك أسينسيو الموسم الماضي في 40 مباراة بمعدل 1290 دقيقة نجح فيهم في تسجيل 11 هدف، حيث نجح في التسجيل في أول مباراة له في الدوري أمام ريال سوسيداد حيث انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 3/0 ، كما سجل أيضا في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا أمام ليجيا وارسو في المباراة التي فاز بها ريال مدريد بنتيجة 5/1 .

ونجح أسينسيو في أن ينال ثقة المدير الفني للملكي زين الدين زيدان، حيث طلب منه أن يجدد عقده مع الفريق الى عام 2023 وزيادة قيمة الشرط الجزائي الى 500 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن الاعب صاحب الـ21 عام انتقل الى ريال مدريد مطلع الموسم الماضي قادماً من اسبنيول في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين ونصف يورو.