الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع

الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع

مع بدء وزارة الاسكان بطرح كراسة الشروط الخاصة  بمشروع سكن مصر وهو عبارة عن محور جديد للإسكان في مصر المتميز في مصر ، له العديد من المميزات لا تتوافر في غيرة من مشروعات الاسكان الأخري، حيث يحاط المشروع بالكامل بسياج شجري وحدائق خاصة للوحدات السكنية ، والواحدات تم تشطيبها على أعلى مستوى من التشطيبات ومساحة الوحدة السكنية تتراوح ما بين 104 متر و 115 مترمربع ، كما أن الوحدات السكنية ذات واجهات معمارية فريدة ومتميزة وتسهيلات كبيرة في السداد حيث يمكن الاختيار بين سداد ثمن الوحدة على خمس سنوات لمصلحة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو السداد على 20 عام لصندوق التمويل العقاري.

وبصفة عامة فإن أسعار الوحدات السكنية لمشروع سكن مصر يتراوح ما بين 560 ألف جنيه و450 الف جنيه وفقاً لسعر متر الوحدة السكنية الذي يختلف من مدينة لأخري.

ونتيجة للأقبال الشديد من قبل المواطنين على التقدم لشراء كراسة الشروط والزحام الشديد من المواطنين على فروع بنك التعمير والاسكان لشراء كراسة الشروط لدرجة أنه تم استدعاء قوات الأمن المركزي للفصل بين المواطنين في عدد من بنوك التعمير والاسكان بعد المشاجرات التي تمت بينهم ،  حيث أنه منذ الساعات الأولي لبدء عملية طرح كراسة الشروط ، نفذت من كافة البنوك وفي خلال يومين فقط تم بيع ما يزيد عن 55 ألف كراسة شروط.

ولهذا فقد وصف هذا الاقبال الشديد من قبل المواطنين على مشروع سكن مصر المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان هاني يونس ، بأن ذلك يؤكد بأن المصريين معاهم فلوس كتير قوي ، وأنه توجد فلوس كتير في البلد.

الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 7 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 8 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 9 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 10 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 11 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 12 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 13 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 14 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 15 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 16 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 17 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 18 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 19 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 20 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 21 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 22 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 23 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 24 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 25 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 26 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 27 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 28 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 29 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 30 الاسكان : الاقبال الشديد على مشروع سكن مصر يؤكد أن المصريين معاهم فلوس كتير.. حمل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع 31