هام جداً.. خطوات التقدم إلكترونيا وتحميل المستندات اللازمة للحصول على وحدة سكنية بمساحة 90م بقسط شهري 590 جنيه

هام جداً.. خطوات التقدم إلكترونيا وتحميل المستندات اللازمة للحصول على وحدة سكنية بمساحة 90م بقسط شهري 590 جنيه
خطوات التسجيل للحصول على وحدة سكنية بالاسكان الاجتماعي

قالت مى عبد الحميد ، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الاسكان الاجتماعي ، على أنه يجب على المواطنبن الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بالاعلان التاسع للأسكان الاجتماعي بنظام القرعة القيام بتقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل وذلك بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

وأشارت رئيس مجلس إدارة  صندوق التمويل العقاري على ضرورة إتباع الخطوات التالية لتحميل مستندات التسجيل على موقع صندوق التمويل العقاري، للحصول على وحدة سكنية بالاسكان الاجتماعي الجديد في 22 محافظة وذلك كالتالي :-

1- الدخول على موقع صندوق التمويل العقاري بالضغط هنا لانشاء حساب له.

2- يتم إنشاء الحساب من خلال الضغط على تسجيل أعلي الصفحة الرئيسية على اليسار ، يتم يتم ملء إستمارة التسجيل من خلال كتابة البيانات الاساسية.

3- بعد إنشاء الحساب تصل رسالة نصية لمقدم الطلب على التليفون المحمول الخاص به ليقوم بتسجيله على الموقع ، يتم إدخل الرقم الكودي لاتمام عملية التسجيل ، ثم يقوم مقدم الطلب بالدخول على حسابه.

4- يتم إنشاء طلب للحصول على وحدة سكنية بالبدء في ملء البيانات الخاصة الاساسية من بيانات شخصية وعمل وسكن وحالة اجتماعية وبيانات كلاً من الزوج والزوجة.

5- يحدد رغبته بإختيار المدينة التي يريد التقدم إليها والتي يرتبط بها عملاً أو مقيم بها ، أو من مواليد المحافظة التي توجد المدينة بها.

6- يقوم مقدم الطلب بإرفاق المستندات السابقة بصيغة PDF ، وبعد الانتها ء من عملية رفع المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية حيث تظهر له رسالة “تم إرسال طلبكم بنجاح” .