التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عودة العمدة ناهد شاهين بعد 5 شهور (فيديو)
تفاصيل عودة العمدة ناهد لاشين بعد اختفاءها خمس شهور

عادت العمدة ناهد لاشين بعد خمس شهور من اختفاءها، وحدث شيءٌ غريب في برنامج “90 دقيقة ” المذاع على فضائية ” المحور”، مساء أمس الثلاثاء.

حيث ألقى اخو العمدة ناهد لاشين شعرًا أثناء اتصاله بالاعلامي معتز الدمرداش في الأجهزة الأمنية، وتساءل المذيع: ” ما هذا؟ أنا لم أفهم أي كلمة”.

فرد عليه كمال محمود، راصد مكافأة العثور على ناهد لاشين، إن ناهد لاشين موجودة ولا استطيع أن اكشف أي تفاصيل عنها لكنها موجودة في يد الأجهزة الأمنية في الوقت الحالي.

وتابع : ” أعتقد أن ناهد لاشين في الجهات الأمنية وليست عندي، وعندي معلومات إنها رجعت في محل التحقيقات في الأمن ولم تعد إلى زوجها “.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في مديرية الشرقية برئاسة اللواء رضا طبلية، مدير الأمن أمر بتوجيه قوة من مباحث كفر صقر بإشراف اللواء محمد والى مدير المباحث إلى مكان تواجد ناهد لاشين، وإعادتها، ويجرى أخذ أقوالها الآن.

وتم التحفظ  على 3 من أفراد أسرة المدعو “محمد.إ”، مُقيم بقرية “تل راك” بدائرة مركز أولاد صقر؛ في احتجاز كفر صقر، بناءً على بلاغ من “محمد على” زوج “العمدة ناهد”

وأشار المصدر، إلى أن اختفاء “العمدة ناهد” ناتج عن خلافات أسرية بينها وبين زوجها، نافيًا وجود أى شبهة جنائية فى اختفائها.

جديرُ بالذكر أنه في يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من أبريل الماضي تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية،   إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من محمد على زوج ناهد لاشينـ 39 عامًا، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ 39 يومًا، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إدارى كفر صقر لسنة 2017.

وتعتبر ناهد لاشين أول سيدة تترشح لمقعد العمودية بمحافظة الشرقية، حيث تقدمت بأوراق ترشحها منذ 3 سنوات.

قد يهمك أيضا

التعليقات