نشر اللاعب الدولي المصري، حسام غالي، أول صور له في المملكة العربية السعودية فور وصوله إلى إحدى مطارات العاصمة الرياض وذلك بعدما حصل على موافقة من النادي الأهلي للسفر إلى السعودية من أجل التوقيع مع نادي النصر السعودي خلال الموسم الحالي.

وتواجدت أعداد غفيرة من جماهير نادي النصر في المطار من أجل إستقبال حسام غالي وقالت أغلب الجماهير عبر الهاشتاج المخصص على موقع تويتر، بأنها سعيدة للغاية بعودة “الغالي” إلى العالمي من جديد.

وقالت المصادر بأن حسام غالي سوف يتواجد في مقر نادي النصر خلال الساعات القليلة المقبلة وسوف يتواجد كذلك عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل الترحيب باللاعب الدولي المصري والذي لعب من قبل صفوف نادي النصر خلال تجربة إحترافية قصيرة قضاها اللاعب في المملكة العربية السعودية في موسم 2009-2010، وشارك اللاعب خلالها في 24 مباراة وسجل ثلاث أهداف خلال تلك الفترة.

وأشار حسام غالي قبل سفره إلى السعودية، في تصريحات رسمية نشرتها وسائل الإعلام بأنه كان يرغب في الإستمرار داخل النادي الأهلي، ولكن الظروف لم تسمح بذلك.

وقال حسام غالي في حديثه حول أنتقاله إلى النصر السعودي لمدة موسم واحد “بالتأكيد سعيد للغاية بكوني عائد إلى نادي النصر مجددًا، لديه ذكريات رائعة مع الجماهير هناك، وأرغب في تقديم الإضافة إلى الفريق خلال الموسم الحالي”.

وذكرت تقارير إعلامية في المملكة بأن اللاعب الدولي المصري قد يتواجد في المدرجات لأول مرة في ملعب نادي النصر من أجل متابعة الفريق في المباراة المقبلة يوم الغد.

وينشر لكم “مصر فايف” أول صور حصرية للاعب الدولي المصري حسام غالي في المملكة العربية السعودية تمهيدًا لأنتقاله إلى صفوف النصر السعودي وأستقبال الجماهير المحبة لنادي النصر للقائد “حسام غالي”.

حسام غالي
صور وصول حسام غالي إلى السعودية

 

حسام غالي
صور وصول غالي إلى السعودية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.