عمرو أديب بعد فوز الأهلي بالكأس : “نادي محظوظ وأنا أتعودت”

عمرو أديب بعد فوز الأهلي بالكأس : “نادي محظوظ وأنا أتعودت”
تعلقات عمرو أديب بعد فوز الأهلي

أكد الإعلامي “عمرو أديب” بعد دقائق قليلة من تحقيق النادي الأهلي لقب كأس مصر لموسم 2016-2018 على حساب النادي المصري، بأنه عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم المصري، لم يكن يصدق بأن الأمور سوف تستمر على هذا النحو وكان يعلم تمام العلم بأن هناك شيئًا ما سوف يحدث ويفوز الأهلي في النهاية.

وقال “أديب” عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “هو فيه كده؟ معقول الحظ ده؟ هكذا كنت أتحدث بعد تسجيل أحمد فتحي الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف عمرو أديب “كل مرة يحصل كده، الهدف بتاع الدقيقة الأخيرة ده أنا شوفته 100 مرة قبل، وكنت عارف أنه هيحصل النهارده كمان، فعلًا نادي محظوظ، ومفيش فايدة، أنا شخصيًا أتعودت خلاص، مبروووك للأهلي”.

ويذكر بأن الإعلامي في قناة ON E، عمرو أديب، وهو مشجع لنادي الزمالك ودائمًا ما يعبر عن أنتماءه للقلعة البيضاء خاصة بعد مباريات الأهلي والزمالك.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد نجح اليوم في قلب النتيجة على النادي المصري، وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في الأشواط الإضافية، لينجح أبناء القلعة الحمراء في تحقيق لقب بطولة كأس مصر الغائب منذ أكثر من 10 سنوات عن خزائن النادي الأهلي، ليرتفع رصيد الأهلي من بطولة الكأس إلى 36 بطولة.