طارق إسكندر يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة.. ويوضح السبب في اتخاذه هذا القرار

طارق إسكندر يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة.. ويوضح السبب في اتخاذه هذا القرار
طارق إسكندر

مع قرب حلول الانتخابات الرئاسية في جمهورية مصر العربية لعام 2018،  يبدأ المرشحون الاستعداد لخوض معركة الانتخابات من خلال إعلانهم للترشح ونشر برامجهم الانتخابية

ومن بين المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة الناشط السياسي طارق إسكندر، حيث قام بالإعلان عن نيته في الدخول إلى معركة الانتخابات القادمة 2018، موضحا أنه قرر اتخاذ هذا القرار من أجل دحض الشائعات والافتراءات الخارجية بوجود اضطهاد للأقباط بمصر وأن هناك فتنة طائفية، بالإضافة إلى التمييز بين المواطنين بحسب الديانة في شغل المناصب الكبرى بمصر، مضيفا أنه يرغب في منح الشباب فرصة أكبر في المشاركة بالحياة السياسية.

وأضاف إسكندر أنه لدية برنامج اجتماعي وسياسي واقتصادي جديد يمكن من خلاله أن يحقق العدالة الاجتماعية،  للمواطنين بمصر، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي بها بمصر حاليا نتيجة القرارات والإجراءات الخاطئة التي اتخذت على حد تعبيره.

وأكد إسكندر أن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة لن يكون تحت مظلة أي حزب من الأحزاب السياسية الموجودة بمصر لأنها فقدت مصداقيتها لدى الشارع المصري على حد وصفه، وإنما ترشحه للرئاسة سوف يكون مستقلا، لافتا إلى أنه لن يتراجع عن هذا القرار وسوف يمضي فيه حتى النهاية، وأنه سيطلب بعمل مناظرة علنية أمام الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي .

أقرأ أيضا

مستشار الرئيس عدلي السابق عصام حجي يحدد 12 ضماناً لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.. واستخدام الحقوق السلمية في حال عدم موافقة النظام

6 معلومات عن إجراءات الانتخابات الرئاسية المقبلة والمستندات المطلوبة للترشح .. صور