مباراة الأهلي والمصري في نهائي مسابقة كأس مصر .. الأهلي بطلا لكأس مصر في الدقائق الأخيرة

مباراة الأهلي والمصري في نهائي مسابقة كأس مصر .. الأهلي بطلا لكأس مصر في الدقائق الأخيرة
موعد مباراة الأهلي والمصري في كاس مصر

ينتظر جمهور الاهلي والمصري البورسعيدي المباراة المرتقبة بينهما، ضمن مسابقة كأس مصر، وهي المباراة النهائية، بعد أن استطاع الاهلي في نصف النهائي من الفوز على فريق سموحة، وكذلك تمكن المصري من إقصاء فريق الزمالك، وتأهل الفريقين الاهلي والمصري للمباراة النهائية، ويترقب عشاق كرة القدم هذه المباراة بفارع الصبر وخاصة من مشجعي الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر:

تقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس مصر والتي سوف تجمع فريق الأهلي القاهري والمصري البورسعيدي، مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة على ملعب برج العرب في محافظة الاسكندرية، وقد قرر الأمن أن تجري المباراة بدون حضور جمهور، ويبدو انه سوف يكون مقتصر الحضور على مجالس إدارات الفريقين، ومن يتم دعوته.

المباراة موعد المباراة الملعب
الأهلي vc  المصري 8:00 مساء ملعب برج العرب – الاسكندرية

  القنوات الناقلة لمبارة الاهلي والمصري نهائي كأس مصر:

المباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والمصري ستكون منقولة ببث حي وعلى الهواء مباشرة  على قناتي : النيل الرياضية ، وقناة أون سبورت، وسوف يرافق البث المباشر استوديو تحليلي لمجريات المباراة والأحداث المهمة، من قبل خبراء ومعلقين رياضيين، باعتبار أن هذه المباراة ضمن أحد أهم المسابقات في مصر، ولما لها من أهمية محليا وأقليميا، ونذكر حضراتكم  بتردد قناة أون سبورت، ON sport :

القمر التردد FEC
نايل سات 10853  (H) 5/6

أخبار الأهلي والمصري ضمن استعداداتهما  للمباراة النهائية  لكأس مصر     

زار محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان معسكر نادي المصري ببرج العرب بالاسكندرية، حرصا منه على تشجيع ودعم اللاعبين والجهاز الفني معنويا  وبث روح الحماس في نفوس اللاعبين قبل لقاء الاهلي.

أعرب محمد قابيل عضو مجلس إدارة النادي المصري  عن سعادته لطلب الأهلي بإجراء الكشف عن المنشطات وأن يدير المباراة المرتقبة حكام، حيث قال : ” ما يطلبه الأهلي خلال هذا التوقيت شيء يسعدنا للغاية، ويدل على احترامه وخوفه من مواجهة المصري”.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن طاقما من الحكام الأجانب سوف يدير المباراة النهائية لكاس مصر بين الأهلي والمصري، وهو طاقم تحكيم نرويجي بقيادة الدولي سفين أودفار موين، وذلك لما لهذه المباراة من حساسية خاصة ولعدم حدوث أي ازمات.

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صفارة البداية للمباراة النهائية في مسابقة كأس مصر بين الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء 15 أغسطس على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ويتوقع ان يلعب الاهلي بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: شريف إكرامى

خط الدفاع: محمد نجيب ورامى ربيعة وعلى معلول وأحمد فتحى

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودى

خط الهجوم: وليد سليمان والنيجيرى جونيور أجاى

أما تشكيلة فريق المصري المتوقعة في مباراة اليوم أمام الاهلي في نهائي كأس مصر كما يلي:

حراسة المرمى: أحمد بوسكا.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، إسلام صلاح ، كريم العراقي ، محمد حمدي.

خط الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، عبد الله جمعة، محمد الشامي.

خط الهجوم: أحمد جمعة.

انطلاق مباراة القمة على كأس مصر بين المارد الاحمر ” الاهلي” والمصري البورسعيدي” وسط حماس من كلا الفريقين، تابعوا معنا لننقل لكم تفاصيل المباراة بشوطيها الاول والثاني.

تفاصيل مباراة الاهلي والمصري في نهائي كأس مصر

ابتدأت المباراة خلال دقائقها الاولى والحذر يسيطر على لاعبي الفريقين، وتمر الخمسة عشر دقيقة الأولى من المباراة، يضفي المصري أفضلية، ويشكل خطورة على الأهلي، تمر الدقائق الثلاثين والفريقين كل منهما يبحث عن هدف السبق، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي،

الشوط الثاني

تستانف المباراة وواضح على لاعبي الفريقين ضغط نفسي نتيجة حرص كل منهما على الحصول على كاس مصر النسخة 85، وتمر الدقائق ويتبادل الفريقين الهجمات دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، رغم إضافة 6 دقائق بدل زمن ضائع، وينتقل الفريقان لشوطين إضافيين لمدة 15 دقيقة لكل منهما.

يبدأ الشوط الأول الإضافي، وقد تخلى الفريقين عن حذرهما وبدأت الهجمات المتبادلة، ولوحظ ضغط من الاهلى على مرمى المصري وأضاع العديد من الفرص، ولوحظ التعب على لاعبي كلا الفريقين نتيجة للجهد الكبير المبذول لكسر التعادل، واستطاع الفريق البورسعيدي من تحقيق هدف مفاجئ في مرمى الأهلي قبل دقائق من نهاية الشوط الأول الإضافي بتسديدة قوية من بعيد من اللاعب عبد الله بيكا وينتهي الشوط الاضافي الأول بتفوق المصري بهدف مقابل لا شيء للأهلي.

مع بداية الشوط الثاني الإضافي شهد ضغطا كبيرا من الاهلي لتحقيق هدف التعادل ولوحظ ضغط شديد وشوط أهلاوي، وفرص للأهلي بالجملة تضيع يقابله دفاع شرس من المصري، ليتمكن الغزال من تحقيق هدف التعادل برأسية مباغتة في الدقيقة 117 من زمن المباراة، ليعود الأمل للأهلي في تحقيق الفوز، مباراة قوية ماراثونية من كلا الفريقين، يتمكن الاهلي من تحقيق الهدف الثاني في الوقت القاتل من زمن المباراة وتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين لهدف واحد للمصري ويتوج بطلا لكأس مصر2017 بعد غياب عشر سنين عن تحقيق البطولة .. ألف مبروك للأهلي فوزه باللقب.