التخطي إلى المحتوى
“يحدث في المنصورة” .. النيابة تأمر بحبس “طفلة” بعدما جمعت بين زوجين سرًا
نيابة المنصورة تقرر حبس طفلة بسبب الجمع بين زوجين

في واقعة غريبة على مجتمعنا المصري والعربي والشرقي، أمرت نيابة المنصورة بإشراف المستشار “أيمن عبد الهادي” المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، بحبس طفلة تبلغ من العمر “13 عام” هي ووالدها في سرايا النيابة إلى حين استكمال التحقيقات حول واقعة جمع الطفلة بين زوجين بأوراق عرفية وذلك بعلم والدها.

القصة بدأت بعدما تلقى اللواء أيمن الملاح مدير الأمن في في محافظة الدقهلية، إخطار من رئيس البحث الجنائي في المنصور، العميد محمد شرباش، يؤكد وجود بلاغ في مركز شرطة المنصورة من السيدة “فايزة عزمي شعبان” والبالغة من العمر 31 عام، تتهم فيه السيد “عبد النبي السيد خليفة” وهو مقيم في مركز سندوب والتابع لمركز قسم أول المنصورة عن قيامه بـ “تزويج” ابنتها  سارة عبد النبي والتي تبلغ من العمر 13 عام فقط وهي دون السن القانوني وذلك عن طريق عقود عرفية.

وأشار البلاغ إلى كون الزوجين وهما “إبراهيم السيد محمد” 22 سنة، وكذلك “أحمد محمد حمدي” 21 سنة ومقيمين في إحدى مراكز مدينة المنصورة.

وفورًا بدأت فرق البحث الجنائي بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، من ضبط الطفلة والوالد والزوج الثاني، وبالمواجهة أعترف الوالد بتزويج ابنته، وكذلك أعترفت “الزوجة” بأنها دون السن القانوني وأنها قد تزوجت مرتين بشكل عرفي وبمعرفة والدها، وأنه قد ظهرت بعض المشاكل بينها وبين الزوج الأول لتترك له منزل الزوجية وتتعرف على الزوج الثاني ويتم الزواج الثاني بشكل عرفي كذلك كما هو الحال في الزواج الأول.

وأمرت النيابة على الفور بتحرير محضر يضم تفاصيل الواقعة بالكامل وإحالته إلى النيابة العامة من أجل التحقيق فيه وكذلك حجز الطفلة ووالدها والزوج الثاني إلى حين انتهاء تحريات مباحث المنصورة حول تفاصيل وملابسات تلك الوافعة

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات