عاجل بالأسماء| عملية انتحارية جديدة بإحدى المحافظات.. والداخلية تكشف التفاصيل الخسيسة

عاجل بالأسماء| عملية انتحارية جديدة بإحدى المحافظات.. والداخلية تكشف التفاصيل الخسيسة

تعاني الأجهزة الأمنية خلال هذه الفترة من قيام بعض العناصر الإرهابية بعمليات نوعية في أماكن متفرقة، ودائماً يقوم رجال الأمن سواء الجيش أو الشرطة بالتصدي لها بقوة وحسم.

قوات الأمن تتصدى للإرهابين

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالوادي الجديد من التصدي منذ قليل لعملية إرهابية لانتحاري ينتمي لتنظيم الدولة ” داعش”، حيث حاول الانتحاري  تفجير نفسه في قوات الأمن بمنطقة الفرافرة، ولكن يقظة قوات الأمن حالت دون ذلك وتمكنت من التعامل معه دون خسائر في أرواح قوات الأمن، وتم الدفع بقوات التدخل السريع من اجل تمشيط المنطقة، وتم التحفظ على أشلاء الانتحاري، وذلك من أجل إجراء تحليل ” دي إن أيه”.

تفاصيل العمل الإرهابي

حيث كشفت مصادر أمنية مطلعة لأحد المواقع الإخبارية، أن الخلية التابعة لتنظيم الدولة ” داعش” حاولت دخول المنطقة من خلال سيارة مسروقة، كان على متنها ثلاثة من الإرهابين، ولكن تم التعامل معها بعدما بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران وتبادلت معها القوة الأمنية النيران، مما أدى إلى انفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه الانتحاري.

حيث كشف المصدر أنه تم العثور على حقيبة جلدية بجوار أشلاء الشخص الانتحاري وجواز سفر لشخص يُدعى ” عبد الله . م. س من مواليد 1999″ وبندقية ألية