بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات

بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات
أسعار الأضاحي، منافذ وزارة الزاعة، عيد الأضحى

استعدادا لقرب قدوم عيد الأضحى، قامت وزارة الزراعة بالإعلان عن خريطة حجز وبيع الأضاحي البلدية من خلال 187 منفذ تابع للوزارة في 18 محافظة، وأوضحت الزراعة أن تلك المنافذ تابعة لقطاع الإنتاج ومحطات البحوث، وجمعيات تنمية الثروة الحيوانية، ومديريات الإصلاح الزراعي بالمحافظات.

وأشارت الزراعة أنه بداية من اليوم الأحد 13 أغسطس سيتم حجز الأضاحي المتوفرة بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الموجودة بالأسواق، وحتى نفاذ الكمية، والتي تقدر بنحو 49 ألفًا و446 رأسًا من العجول البقري والجاموسي، والأغنام والماعز، أما عن موعد تسليم الأضاحي للحاجزين فسيكون قبل أول أيام العيد بنحو 48 ساعة.

أما عن أسعار الأضاحي في منافذ وزارة الزراعة فهي:”العجول الجاموسي 50 جنيهًا للكيلو قائم، و55 جنيهًا للعجول البقري، و60 جنيهًا للماعز والخراف”، وفي حالة مخالفة المنافذ لتلك الأسعار خصصت الوزارة أرقاما لتلقى الشكاوى:”33372198، 37614262، 37615972″.

والآن مع صور توضح أماكن منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2017:بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 1 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 2 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 3 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 4 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 5 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 6 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 7 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 8 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 9 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 10 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 11 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 12 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 13 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 14 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 15 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 16 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 17 بالصور.. عناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي بأسعار مخفضة في جميع المحافظات 18