التفاصيل الكاملة حول لعبة مريم التي تثير الغرابة وأسباب تحذير الشرطة بالمملكة العربية السعودية من استخدامها.. فيديو

التفاصيل الكاملة حول لعبة مريم التي تثير الغرابة وأسباب تحذير الشرطة بالمملكة العربية السعودية من استخدامها.. فيديو
لعبة مريم

تنتشر في مجتمعنا العديد من الألعاب المتنوعة ونظرا المتطور التكنولوجي فإن كل شخص يكون لديه مقدرة بأن يقوم بتحميل كافة الألعاب التي يرغبها وذلك عن طريق الهواتف الذكية.

للمحمول وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وقد نري العديد من الأشخاص من يقضون أوقاتهم في اللعب وتنزيل كل ما هو جديد في عالم الألعاب وفي هذا الموضوع سنتحدث عن احدي هذه الألعاب والتي أثارت الجدل والجنون والتفكير في هذه اللعبة وهي بمثابه لعبه جنونيه غير طبيعيه ليس مثل أي لعبه وهي لعبه مريم.

تفاصيل لعبة مريم التي تثير الغرابة

‏١- لعبه من الألعاب المخيفة للغايه

‏٢-تتمثل في طفله صغيره تسمي مريم حيث أنها تقوم في اللعبة بدور التائهة التي تبحث عن منزلها

‏٣-تقابل هذه الطفلة مواقف عديده مرعبه وتنتقل من مكان لمكان ولكنها أماكن مخيفه ومرعبة ولكن الطفلة تضطر للسير لتجد من يأخذ بيدها ويساعدها

أسباب الخوف من اللعبة :

‏١-عند القيام باللعبة يتعرض اللاعب للأسئلة المتعددة وقد وضعت هذه الأسئلة من قبل المبرمجين للعبه وتكون أسئلة شخصيه تخص اللاعب بشكل كبير

٢- كما أن المؤثرات الصوتية والبصرية تكفي لأثارة الخوف في القلوب نظرا لبشاعتها

‏٣-ادت هذه اللعبة إلي انتشار الفزع والهيستريا عبر الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك نظرا لغرابتها.

٤-فيما يعتقده البعض بخصوص هذه اللعبة أنها بمثابه لعبه جاسوسيه وضعت لتنقل الأخبار والمعلومات وفي أراء أخرى حول اللعبة ذكرت بانها عباره عن سحر اسود وشعوذة.

‏٥-من المهم ذكره أن الشرطة بالسعودية حذرت المواطنين من استخدام تلك اللعبة وبخاصه الأطفال لان هذه اللعبة تعتبر استغلال للعقول ومن المحتمل أن تلحق بضرر.

‏6-اضاف البعض أن لعبه مريم تشبه لعبه الحوت الأزرق التي انتشرت في فترات سابقه وادت إلى حالات انتحار المراهقين نتيجة لتهديدهم بالمعلومات التي سجلت باللعبة.