التخطي إلى المحتوى
تحذيرات خطرة للمصطافين بمرسى مطروح
مرسى مطروح

أصبحت مرسى مطروح جهة للمصطافين في الفترة الأخيرة لنقاء المياة فيها وخلوها من قناديل البحر التي انتشرت في الإسكندرية والساحل الشمالي، ولكن خلال اليومين الجاريين يشهد البحر نوة خطيرة من الرياح الشمالية الغربية.

فأعلنت صفحة تحمل عنوان “مرسى مطروح” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحذيرات خطيرة للمصطافين بمطروح، حيث أوضحت الصفحة أن البحر دخل في صباح هذا اليوم في نوه تنشط الرياح الشماليه الغربيه صباح اليوم بسرعه تتراوح ما بين 33 الي 18 ك/س، وترتفع الأمواج لتصل إلى 1.4 متر وهيكون خطر في بعض الشواطئ المفتوحه منها عجيبه و صخرتي الغرام و كيلوباترا درجات الحرارة 30°نهارا 26ليلا.

وأشارت الصفحة إلى أن التحذير لجميع المصطافين من يوم الأحد والأثنين إلى مساء الثلاثاء، حيث تنشط الرياح تصل الي 44كم/س، وترتفع الأمواج لتصل إلى 2.4 متر في جميع الشواطئ المفتوحه، وستصبح خطرة جدًا علي الكبير و الصغير، ودرجات الحرارة 27°نهارا 24ليلا.


وأوضحت الصفحة أن الشواطئ الخطرة جدا منها “عجيبة، الأجونه، الأبيض، المروة القصر، مينا حشيش، الرميله وعلم الروم، الغرام الجزء الشرقي، وأشد خطر صخرتي الغرام و كيلو باترا”.

أما الشواطئ الآمنة هي “روميل، كيلوباترا العام، وخليج الفيروز، وخليج مطروح، والبوسيت، والرفيرا و العوام و الليدو و الشاطئ العام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.