أخبار المحترفين المصريين اليوم السبت 2017/8/12 والننى أساسي فى انتصار الجانرز وكهربا يسجل في خسارة فريقة

أخبار المحترفين المصريين اليوم السبت 2017/8/12 والننى أساسي فى انتصار الجانرز وكهربا يسجل في خسارة فريقة
أخبار المحترفين المصريين اليوم

بدأت دوريات كرة القدم فى العديد من الدول سواء أوروبية أو عربية، وشهدت الفرق التي يتواجد بها لاعبين مصريين محترفين مباريات في انطلاق مباريات تلك الفرق في الدوريات المختلفة.

البداية كانت من الدوري السعودي أول امس الخميس حيث شارك كلا من مصطفى فتحي وعصام الحضري مع فريقهم التعاون الذي فاز على الفتح في أفتتاح الموسم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجل منهم مصطفى فتحي الهدف الأول وهو أول أهداف الموسم في دوري عبد اللطيف جميل.

كما شاهد محمد عبد الشافي المحترف في صفوف أهلي جدة خسارة فريقة من على مقاعد البدلاء، حيث لم يشارك عبد الشافي طوال اللقاء وخسر فريقة في أولي مفاجآت الدوري من فريق الاتفاق بعد أن حول تأخرة إلى فوز.

محمود كهربا هو الآخر شارك كأساسي في خسارة فريقة اتحاد جدة في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث خسر فريقة بثلاثة أهداف مقابل هدف الذي قام بإحرازه محمود كهربا لفريقه من نادى الباطن.

محمد الننى أساسي في انتصار الجانرز

أما في الدوري الانجليزي اقوي دوريات العالم نجح فريق ارسنال الانجليزي في تحويل تأخره بثلاثة أهداف ألي الفوز برباعية بمشاركة المصري محمد النني، حيث شارك الننى لمدة 66 دقيقة من بداية اللقاء، حيث صنع الننى الهدف الأول لفريقه من عرضية أهداها إلى رأس لاكازيت الذي سجل أول أهداف ارسنال في الدوري هذا الموسم.

صلاح و رمضان فى أولي مبارياتهم فى الموسم اليوم

ومن المنتظر أن يلعب فريق ليفربول الانجليزي أولي مبارياته في الدوري اليوم أمام واتفورد الانجليزي بينما سيلعب فريق ستوك سيتي المحترف في صفوفه رمضان صبحي اليوم أمام ايفرتون، كما سيلعب نادى وست بروميتش البيون المحترف في صفوفه احمد حجازي اليوم أمام بورنموث.