بالصور..ظهور ” دولفين ” و ” سلحفتين ” و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك

بالصور..ظهور ” دولفين ” و ” سلحفتين ” و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، صورا لحيوانات نافقة ظهرت على شواطئ المحافظة، حيث أظهرت الصور ” دولفين ” نافق و” سلحفتين ” نافقتين وعدد من الأسماك النافقة، تقوم معدات الإنقاذ والطوارئ بالمحافظة برفعهم من على الشاطئ.

وفي السياق قال عضو الجمعية المصرية لحماية الطبيعة ” هشام مرسي ” في بيان له، أن ظهور الحيوانات المائية النافقة في هذا التوقيت، والخاص بموسم الهجرة هو أمر طبيعي، وذلك نظرا لكبر سنها، وأشار ” مرسي ” إلى ضرورة أخذ عينات منها لمعرفة الأسباب العلمية لنفوقها.

كما أرجع ” مرسي ” سبب نفوق السلاحف إلى ابتلاعها مواد مصنوعة من البلاستيك ملقاة من السفن في البحر أو من المصطافين، مما يؤدي إلى وقوفها في عنقها ووفاتها.

بالصور..ظهور " دولفين " و " سلحفتين " و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك 7بالصور..ظهور " دولفين " و " سلحفتين " و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك 8بالصور..ظهور " دولفين " و " سلحفتين " و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك 9بالصور..ظهور " دولفين " و " سلحفتين " و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك 10بالصور..ظهور " دولفين " و " سلحفتين " و عدد من الأسماك نافقين على شواطئ بورسعيد..وأسباب ذلك 11