جابر القرموطي يبعد علم قطر ويقرب أعلام مصر والأردن وتونس

جابر القرموطي يبعد علم قطر ويقرب أعلام مصر والأردن وتونس
الإعلامي جابر القرموطي

وضع الإعلامي جابر القرموطي أعلام كل من مصر  والأردن، تونس وقطر فوق الطاولة خلال برنامج تلفزيوني في حين أبقيت الأخيرة بعيدا عنهم بسبب رغبتها في الابتعاد على حد تعبيره.

لكنه قال إن ما يحدث بين الدول العربية أمر غير مقبول ومرضي، متمنيا أن تقترب وسائل الإعلام من بعضها وان تقوم قطر بالاقتراب من مصر والدول العربية سياسيا واقتصاديا ورياضيا مضيفا أن مصر لا تمتلك اتباع نهج التشفي كما أنها لا تقوم بالتدخل في شؤون الدول.

جاء حديثه خلال برنامج آخر النهار المذاع على النهار في التعليق حول علاقات مصر وتونس والأردن بعد ما جرى من أعمال العنف وضرب حكم المباراة إبراهيم نور الدين والتي انتهت بأعمال شغب وفوضى عارمة وصلت لحد تكسير المدرجات في ستاد الإسكندرية من قبل الجمهور الأردني، وقال جابر القرموطي” بمتابعتنا للصحافة في هذه الدول الثلاث رأينا أننا لم ننزلق إلى الهجوم المتدني والمضاد، بخلاف البعض من الناس  الذين عمدوا إلى الترويج بزعم أن الأمور متوترة بين هذه الدول.

وضرب مثالا لمقال كتبه صالح القلاب في صحيفة الرأي الأردنية والذي كان ينتظر فوز نادي الفيصلي قائلا” الأيام قادمة، ووجه الإعلامي جابر القرموطي احترامه وشكره الى كل من الإعلام التونسي والمصري والأردني .