«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم

«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم

شهد اليوم الخميس الموافق 10/8/2017، العديد من الأخبار الرياضية، بشأن نهائي الكأس بين فريقي الأهلي، والمصري البورسعيدي، وأخبار أخرى تخص قطبي الكرة بمصر، الزمالك والأهلي، اللذان يحظيان بالشعبية الأكبر، بين باقي الأندية المصرية.

حضور الجماهير مرفوض بقرار الأمن

«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 7

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم، رفض حضور الجماهير بنهائي كأس مصر، والذي من المقرر إقامته يوم الخامس عشر من الشهر الحالي (أغسطس)، بين الأهلي والمصري، بإستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد تلقي «الإتحاد» رفض الجهات الأمنية الحضور الجماهيري.

أيمن أشرف في الأهلي لمدة 5 سنوات

«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 8 «الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 9 «الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 10 «الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 11 «الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 12

وقع ظهير أيمن سموحة، اللاعب أيمن أشرف، للنادي الأهلي لمدة خمس سنوات، ووصل منذ قليل لمقر الإدارة بالقلعة الحمراء، تمهيداً لتقديمه لوسائل الإعلام.

رحيل حسام غالي

«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 13

أعلن النادي الأهلي منذ قليل، رحيل لاعب خط وسط النادي الأهلي، حسام غالي، لفريق النصر السعودي، ناهياً بذلك الجدل الذي أثير حول بقاء «الكابيتانو» بالأهلي من عدمه.

إيهاب جلال مرفوض من قبل نجوم الزمالك

«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 14

تحفظ نجم الزمالك السابق، الكابتن فاروق جعفر، وآخرون من نجوم القلعة البيضاء، على تعيين المدير الفني السابق، لفريق مصر المقاصة، مديراً فنياً لنادي الزمالك، مطالبين بضرورة أن يكون التعاقد مع مدير فني أجنبي.

هؤلاء لن يرحلون عن الزمالك

أكد رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أن الرحيل المجاني، لأي من لاعبي الفريق، أمر مرفوض تماماً، واشترط لرحيل مهاجم الفريق (باسم مرسي)، استقدام عرض لا يقل عن صفقتي مصطفى فتحي، ومحمود كهربا، وهو 1.5 مليون يورو أو دولار.

«الكابيتانو في النصر رسمياً» و«شرط رحيل باسم مرسي».. تعرف على أهم 5 أخبار رياضية في مصر اليوم 15

وكشف المشرف العام على فريق الكرة، وعضو مجلس الإدارة بالزمالك، أحمد مرتضى منصور، أن الزمالك لن يفرط في علي جبر، وطارق حامد، ومعروف يوسف، ومحمد إبراهيم، وأحمد الشناوي.