موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الجمعة 11/8/2017

مباراة أرسنال وليستر سيتي، عشاق ومتابعي الكرة فى كل مكان، عاد إليكم الدوري الإنجليزي من جديد، والذي يعتبر من أقوى الدوريات علي مستوي العالم، حيث يستضيف نادي أرسنال علي ملعب الإمارات نادي ليستر سيتي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الأول من الprimer league .

يستضيف ملعب الإمارات مباراة أرسنال وليستر سيتي في إطار الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي اليوم الجمعه الموافق 11/8/2017، ويقود المدفعجية المدرب أرسين فينجر بحثاً عن بداية قوية بين فرق البطولة، بينما يلعب ليستر سيتي تحت قيادة المدرب كريج شكسبير، وبالحديث عن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في صالح أرسنال، حيث فاز بنتيجة 2 – 1.

وصرح ارسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال عن غياب نجم الفريق أليكساس سانشيز بسبب آلام بالبطن، والتي ستجبره علي الغياب في أول مبارتين، وأنه من المحتمل أن يلحق اللاعب بمباراك ستوك سيتي، بعد تعافيه من الإصابة .

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي

نعرض عليكم موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي، في إطار مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعه الموافق 11/8/2017، حيث يتم عرض المباراة في التوقيتات التاليه:

الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت القاهرة

الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي

يتم عرض مباراة أرسنال وليستر سيتي علي قناة beIN soprt 2 HD، حيث من المقرر إقامة المباراة علي ستاد الإمارات، بتعليق المعلق المتميز عصام الشوالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.