التخطي إلى المحتوى
الإمام الأكبر يقرر صرف “500 جنيه” علاوة للموظفين في الأزهر الشريف
الأزهر يقرر صرف علاوة للعاملين

في خبر سعيد وبشرى سارة لكافة العاملين في مؤسسة الأزهر الشريف، قرر الإمام الاكبر، شيخ الأزهر “أحمد الطيب” صرف علاوة بقيمة 500 جنيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

الأزهر يعلن عن صرف علاوة “500 جنيه” للعاملين

وجاء قرار شيخ الأزهر بصرف العلاوة للعاملين في المؤسسة الأزهرية في إطار حرص المشيخة على المساهمة في تحمل أعباء الموظفين والأسر التي تعتمد على مرتبات الأزهر الشريف خاصة في ظل الغلاء الكبير الذي تشهد الأسعار في الأونة الأخيرة.

وذكرت مصادر مطلعة بان الصرف الفعلي لتلك العلاوة سوف يكون خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك قبل أكثر من أسبوعين من موعد عيد الأضحى المبارك والمقرر له يوم 1 سبتمبر المقبل.

جامعة الأزهر تحدد شروط صرف العلاوات لللعاملين بها

وفي السياق ذاته، أعلن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، عن صرف علاوة استثنائية لكل العاملين في جامعة الأزهر بمناسبة قرب قدوم عيد الأضحى المبارك بالإضافة إلى 400 جنيه إضافية لكل الكاملين في السبع كليات التي حصلت على “شهادة الجودة” وذلك في إطار حرص جامعة الأزهر على تكريم المجتهدين من أبناء الأزهر الشريف وتشجيع بقية الكليات على السير في نفس الطريق من أجل الحصول على التكريم في العام المقبل.

وفي أول رد فعل من جانب العاملين في الأزهر الشريف حول صرف تلك العلاوة، أكد الكثيرون من أبناء الأزهر عن سعادتهم بتلك العلاوة خاصة في ظل أرتفاع كبير في الأسعار يواجه الأسر المصرية في الوقت الحالي، وضرورة أن تشعر المؤسسات بالأعباء التي يعيش فيها المواطن المصري.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.