التخطي إلى المحتوى
عاجل| ملامح تشكيل الأهلي أمام سموحه وحسام البدري يقرر أعتماد “خطة الماسة”
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وسموحه

قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي وسموحه في إطار بطولة كأس مص 2017، حيث يلعب المارد الأحمر أمام الفريق السكندري في إطار الدور نصف النهائي من أجل حجز تذكرة نهائي البطولة والذي تحدد طرفه الأول ليلة الأمس بعدما فاز المصري على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

موعد مباراة الأهلى وسموحه

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو يضع نصب عينه خسارة نادي الزمالك بالأمس أمام المصري، والتي أكدت بأن كرة القدم تلعب من أجل الانتصار وأن الملعب لا يعترف بـ “التاريخ”، فالمصري بأمكانيات مالية متواضعة نجح في إزاحة نادي الزمالك الذى صرف الملايين من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأمر نفسه سيكون في مباراة الأهلي وسموحه وعلى الرغم من التفوق الكبير تاريخيًا للنادي الأهلي، أكبر الأندية الأفريقية حصدًا للبطولات والألقاب، إلا أنه عندما يطلق حكم المباراة صافرته ستكون مواجهة بين 11 لاعب في الأهلي و11 لاعب من سموحه دون النظر إلى الأسماء أو التاريخ والعراقة.

ويذكر أن لقاء الأهلي وسموحه يقام مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومن المتوقع نقل المباراة على شاشة أون تي في وشاشة التليفزيون المصري وقناة DMC Sports.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وسموحه

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قرر بأن تكون تشكيلة الفريق وخطته أمام سموحه بشكل خطة الماسة أو Diamond على النحو التالي

شريف إكرامي 

على معلول             رامي ربيعة      محمد نجيب       أحمد فتحي

حسام عاشور

عمرو السولية                          حسام غالي 

عبد الله السعيد 

جونيور أجايي               عمرو جمال

وأفادت التقارير بأن البدري يفكر في الدفع بثنائي هجومي من أجل حسم الأمور مبكرًا في ظل توقعات بنزول سموحه إلى أرضية الملعب بخطة دفاعية من أجل صد هجمات النادي الأهلي المتوقعة خلال المباراة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.