عاجل.. الزمالك يقرر إقالة طارق يحيي وتعيين “إيهاب جلال” مدربًا للقلعة البيضاء

عاجل.. الزمالك يقرر إقالة طارق يحيي وتعيين “إيهاب جلال” مدربًا للقلعة البيضاء
المدير الفني المنتظر لنادي الزمالك إيهاب جلال

كشفت مصادر إعلامية من داخل نادي الزمالك، عن عقد جلسات محادثات استمرت للساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مستشار مرتضى منصور، وبين إيهاب جلال مدرب نادي مصر المقاصة.

وأكد “اليوم السابع” بأن كلا الطرفين قد أتفق على تولى المدرب المصري مسئولية تدريب الزمالك في الفترة المقبلة خلفًا للمدير الفني المؤقت “طارق يحيي” والذي صعد إلى منصب القيادة الفنية في الزمالك بعد رحيل المدرب البرتغالي “أوجستو إيناسيو” مطلع الشهر الحالي.

ويأتي تعيين إيهاب جلال مدربًا للزمالك بعد خروج الفريق الأبيض من بطولة كأس مصر اليوم على يد نادي المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “برج العرب” ضمن مباريات نصف النهائي في البطولة.

وقالت التقارير الإعلامية بأن الإعلان الرسمي عن تولى إيهاب جلال لمنصب المدير الفني لنادي الزمالك سوف يكون خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعدما جلس الطرفان سويًا لأكثر من مرة خلال الأسبوع الماضي إلى حين توصلا إلى أتفاق بشأن الراتب الذي سيتقاضاه إيهاب جلال مع الزمالك بالإضافة إلى الصلاحيات التي ستكون في يد الجهاز الفني والذي سيقوم بأختياره إيهاب جلال بالكامل.

وأتفق مجلس إدارة الزمالك على توجيه الشكر إلى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، طارق يحيي، والذي لبى نادي نادي الزمالك عندما طلب منه أن يكون مساعدًا لأوجستو إيناسيو في الشهر الماضي ومن ثم أصبح المدير الفني بعد الإقالة المفاجئة لإيناسيو.