اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الاربعاء 2/4/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الاربعاء 2/4/2014
جريدة الجمهورية

وكما هو المعتاد ان نجمع لكم ابرز العناوين و الاخبار  لجريدة ” الجمهورةي ” يوميا , وذلك حرصنا منا على معرفتكم الدائمة باهم و ابرز العناوين الاخبارية المذكورة في الجريدة الورقية لكل يوم , وعن اخبار اليوم الاربعاء الموافق 2/4/2014 فهناك مجموعة مميزة عن احوال مصر و العالم العربي .

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الاربعاء 2/4/2014 7

تعرفو على اخبار الصفحة الاولى من جريدة ” الجمهورية ” ليوم الاربعاء 4/2/2014 :

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الاربعاء 2/4/2014 :

السيسي خضع للكفش الطبي و صباحي في الطريق للفحص : 

قام امس المشير ” عبد الفتاح السيسي ” باجراء مجموعة من الفحوصات الطبيع عليه من شأن الترشح لمصنب رئاسة الجمهورية , وسوف يقوم المرشح الثاني ” حمدين صباحي ” بالكشف الطبي ايضا قريبا .

بسبب الانتخابات الرئاسية امتحانات الثانوية العامة تمتد إلي 26 يونيو والدبلومات تبدأ 20 مايو الأسئلة خالية من السياسة والمحذوف والأخطاء :

قام وزير التربية و التعليم ” محمود ابو النصر ” باصدار بعض القرارت منها تمديد امتحانات الثانيو العامة الى ما بعد يومي 26 و 27 و هما اليومين المقرر فيهما عمل الانتخابات الرئاسة , وايضا ستبدأ امتحانات الدبلومات من يوم 20 مايو بدل من 24 .

وزير الأوقاف: يدين الاعتداء علي الأقصي : 

اشار وزير الاوقاف ” محمد مختار ” الى ان ما يحدث في المسجد الاقصى من انتهاكات من قبل بعض الاسرائيلين لهو امر مرفوض , وان مثل هذه الامر تهدد عمليات السلام .

محلب في الوادي الجديد لليوم الثاني: مدينة صناعية عالمية للفوسفات والأسمدة بأبوطرطور تشجيع الاستثمارات في مجالات الطاقة.. والبحث عن بدائل :

وفي خلال جولة رئيس الوزراء المهندس ” ابراهيم محلب ” في مدينة ” الوادي الجديد ” لليوم الثاني على التوالي , فقد اعلن عن قيلم تجهيزات لعلم مدينة صناعية في ابو الطرطور لانتاج المعادن .

صدقي في حفل تخرج دفعة جديدة من الضباط الاحتياط: الجيش سيظل درعا يدافع عن مصر.. وحصنا يحمي شعبها :

حضر يوم امس وزير الدفاع ” صبحي صدقي ” حفل لتخرج دفعة جديدة من ضباط الاحتياط , واشاد في هذا الحفل بدور القات المسلحة و اكد على حمايتها للشعب المصري .