التخطي إلى المحتوى
بالصور| عريس يطلب من صديقه «مريض السرطان» عدم حضور فرحه لرغبة عروسته وخوفاً على الحضور.. يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي
عريس يطلب من صديقة المريض عدم حضور فرحة

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل  صورة محادثة بين شخصين أصدقاء، حيث طلب الأول  ” العريس” من صديقة ” مريض بالسرطان” عدم حضور فرحه تلبية لرغبة عروسته، مما أثار هجوماً عنيفاً من قبل النشطاء على العريس حيث حاول العريس تبرير الموقف أمام الجميع، مما أدى إلى غضب كبير بين النشطاء من موقف العريس.

رسالة مؤثرة من عريس لصديقة المريض

حيث قال العريس لصديقه ” عبد الرحمن ” المريض بالسرطان مبرراً هذا المطلب الغريب، أن عروسته ترى أن في تواجده ضرر على الحاضريين في القاعة وخاصة أنه يتعرض للعلاج الكيماوي والإشعاعي، ومن الأفضل عدم تواجده من الأساس.

ومن جانبه تقبل صديقه المريض بكلمات مؤثرة رغبة صديقه العريس، على الرغم من حاجته الشديدة للفرح في تلك الأيام العصيبة التي يعاني منها بسبب مرضه.

شاهد صور المحادثة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اسال الله ان يشفيه ويعافيه وان يجعل المعجزة فيه – يامن تحييى العظام وهى رميم اشفه شفاء لا يغادر سقما وحول حزنه فرحا واذق صاحبه لوعة المرض فان كلامه له اشد من المرض

  2. قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ممكن جدا يجيلها نفس المرض في لحظة وبدون وجود صديق الزوج المفروض يكون فيه إيمان بالله واحساس بآلام الناس أكثر من كدة وتوكل على الله بس حقول ايه كله سلف ودين على فكرة ممكن أنتم ما تمرضوش وتشوفوه في اولادكم وتبقوابتتقطعوا لما حد ذكرهم ويبعد عنهم اتقوا الله في اقوالكم فالكلمة كالسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.