زوجة تطلب الطلاق بسبب خطف زوجها ابنتها حديثة الولادة لإهدائها لشقيقته العاقر

زوجة تطلب الطلاق بسبب خطف زوجها ابنتها حديثة الولادة لإهدائها لشقيقته العاقر
خطف أطفال

أصبحنا نسمع ونشاهد في تلك الأيام أغرب القضايا، التى لا يستوعب العقل البشري الطبيعي حدوثها، وذلك لأن معظم الحوادث في تلك الفترة تقع من أشخاص دورهم الطبيعي، هو تقديم الحماية والأمان، وليس العكس وكثرت قضايا الطلاق في المحاكم لأسباب أغرب من الخيال، وقضية اليوم تخص زوجة لم تمر أيام قليلة، على وضعها طفلتها حديثة الولادة لتصيبها الصدمة، نتيجة فعل الزوج غير المتوقع، وإليكم تفصيل الواقعة.

زوجة تطلب الطلاق بسبب خطف الزوج طفلتها

صاحبة القضية تدعي سمية، ومنذ أيام معدودة وضعت طفلتها الصغيرة التى لم تسجل إلى الان، وتفاجئه بقيام زوجة بأخذ طفلتها الصغيرة، قائل أنه سوف يعطيها لأخته العاقر حتى يخرجها من حالتها النفسية السيئة، وأنه لا يرغب في أطفال اخرين، فهم لديهم طفل أخر وقال لها أنه سوف يسجلها باسم شقيقته، وهنا بدأت الزوجة في الصراخ ولكنه لم يهتم وأخذ الطفلة، وذهب وأغلق الباب بالمفتاح من الخارج.

لم تجد سمية سوي الخروج إلى شرفة المنزل للصراخ، ولكن لم ينجدها أحد، فقامت برمي نفسها من الشرفة حتى تجبر الزوج على إعادة الطفلة، ونتيجة لذلك تم نقل سمية لمستشفي عين شمس بين الحياة والموت.

قدمت سمية بلاغ رسمي ضد زوجها الذي حاول إجبارها على بيع طفلتها، لشقيقته العاقر مقابل أن تتنازل عن حقها في الميراث، وقامت الزوجة بطلب الطلاق من خلال رفع دعوة طلاق للضرر، حتى تستطيع ضم أطفالها وحمايتهم من هذا الأب الذي مات ضميرة.