لأول مرة.. بالفيديو: حفل زفاف بدون “عريس” في شوارع الإسماعيلية، والعروسة : “مش مهم الناس، المهم أنا فرحت”

لأول مرة.. بالفيديو: حفل زفاف بدون “عريس” في شوارع الإسماعيلية، والعروسة : “مش مهم الناس، المهم أنا فرحت”
عروسة بدون عريس في الإسماعيلية

في حادثة غربية، كانت بطلتها هي “إسراء الهجان” وهي فتاة مصرية من أبناء محافظة الإسماعيلية والتي روت قصتها خلال تواجدها في فقرة ضمن برنامج “أخر النهار” والذي يذاع على قناة “النهار” الفضائية منذ قليل.

وعلى الرغم من كون إسراء الهجان، هي فتاة عادية وليس فنانة أو ممثلة، إلا أنها نجحت في أن تكون “حديث الساعة” على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، بعدما خرجت “إسراء” وبعض أصدقائها للأحتفال بـ “حفل زفافها” ولكن بدون عريس.

وقال إسراء في حديثها لـ برنامج أخر النهار : يمكن البعض يكون شايف أن اللي عملته غلط، لكن أنا معملتش حاجة تعضب ربنا، لان الفرح ةوالفرحة ليس بإرتداء الفستان والعريس، هو كان إحساس أنا نفسي أجربه، لذلك أقامت حفل زفاف بدون عريس”.

وأشارت إسراء إلى تفاصيل تلك الحادثة قائلة “في البداية تحدثت مع بعض أصدقائي على السوشيال ميديا وطلبت منهم فستان فرح، فاستجابت إحدى الفتيات لطلبي، وقامت فتاة أخرى بإعطائي كافة مستلزمات التجميل”.

وذكرت إسراء الهجان في حديثها، بأن ما فعلته كان “مكافأة” منها لنفسها، حيث أنها من أصحاب مبدأ “كافئ نفسك بنفسك” وذلك في إطار سعيها الدائم من أجل التطوير من نفسها ومن إمكانياتها ومن نجاحها على المستوى الشخصي والاجتماعي.

وإليكم الفيديو الكامل لـ لقاء “إسراء الهجان” وقصته مع إقامة أول حفل زفاف بدون “عريس”