“رسميًا” الزمالك يخطف لاعب الأهلي السابق

“رسميًا” الزمالك يخطف لاعب الأهلي السابق
لاعب المصري

تتجه إدارة نادي الزمالك إلى تدعيم صفوف الفريق خصوصا في الميركاتو الصيفي الحالي، وتفكر إدارة ميت عقبة إلى بيع مهاجم الفريق حسام باولو إلى المصري البورسعيدي، خصوصا بعد التمسك الشديد من جانب النادي البورسعيدي في ضم اللاعب.

وعلي صعيد ترميم دفاعات القلعة البيضاء يحصل الزمالك علي ظهير ايسر المصري محمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق الذي أدى موسما طيبا مع الفريق في الدوري الموسم الماضي وفي بطولة الكونفدرالية، وحاجة الفريق الأبيض إلى خدماته في الموسم المقبل خصوصا بعد تأكد رحيل محمد ناصيف ظهير أيسر القلعة البيضاء.

وتمسك حسام باولو الانتقال إلى المصري بعد تعاقد الزمالك مع 4 مهاجمين دفعة واحدة وسيكون هو المهاجم السادس خلف كل ذلك لوجود باسم مرسي المهاجم الأساسي في الفريق، ولسبب آخر لا باولو لم يثبت جدارته مع الفارس الأبيض في الموسم الماضي، بعد ان كان هداف الدوري مع كل من الداخلية، وسموحة في موسمين متتاليين.

وتسعى إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي بترميم دفاعات الفريق الذي مني بالعديد من الأهداف الموسم الماضي، تسببت في إقصاء الفريق من البطولة الأفريقية والعربية مؤخرا، وأهدت أيضا درع الدوري للغريم التقليدي المارد الأحمر.