رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم:”قرار مشاركة الفيصلي كان خطأ منذ البداية”

رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم:”قرار مشاركة الفيصلي كان خطأ منذ البداية”
تركي بن خالد بن فيصل آل سعود

قال رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود أن قرار مشاركة الفيصلي الأردني كان خاطئا من البداية، جاء ذلك بعد الأحداث المؤسفة التي دارت بعد إحراز الترجي التونسي الهدف الثالث.

وأكد تركي علي أنه لم يكن في الحسبان مشاركة أي ناد أردني بالبطولة العربية، وكان سيتم استبداله بناد آخر ليبي، لكن بعد مشاورات عديدة ومناقشات منظمي البطولة العربية تمت الموافقة علي مشاركة الفيصلي رغم الاعتراضات التي وقفت ضد هذا القرار في الغرف المغلقة.

وشدد تركي علي أنه من المقرر توقيع العديد من العقوبات علي الفيصلي، بعد اعتداء لاعبيه علي حكم المباراة إبراهيم نور الدين، أضافه إلى أنه هناك اتجاه داخل الاتحاد العربي مفاده عدم مشاركة النادي في البطولة العربية القادمة التي ستقام في المغرب.

يذكر أن الترجي التونسي قد فاز بالبطولة العربية اثر تغلبه علي الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الأردني، في مباراة ماراثونية شهدت تقدم الفريق التونسي بهدفين في بداية الشوط الثاني، لكن عاد زعيم ألأندية الأردنية بقوة وأدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، لتمتد المباراة شوطين إضافيين أحرز الترجي هدف الفوز فيهما.