التخطي إلى المحتوى
وظيفة «حارس» لمدة 3 سنوات براتب سنوي 187 ألف دولار
وظيفة حارس

وظيفة حارس، يحصل خلالها العامل على راتب سنوي يُقدر 187 ألف دولار، ومدة العقد ثلاث سنوات، قابلة للتجديد إلى عاميين إضافيين، وتتطلب الوظيفة السفر الدائم، وخضوع جميع الآلات والأدوات للفحص الكامل للتأكد من عدم تلوثها، هذا ما أعلنت عنه وكالة ناسا الفضائية.

حيث كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن وكالة ناسا الفضائية قد أعلنت عن حاجتها لحارس لكوكب الأرض، وتكون مهمة الحارس هي الإشراف على حماية كوكب الأرض من خلال قوانين تضعها الوكالة، فضلاً عن حماية الأرض من الملوثات الناتجة عن الرحلات الاستكشافية التي تقوم بها ناسا لاستكشاف الفضاء الخارجي، ومن الملوثات الإشعاعية الميكروبية الصادرة عن الكواكب الأخرى.

وجديراً بالذكر أن هناك موظفان يعملان بتلك الوظيفة لدى ناسا ووكالة الفضاء الأوربية، ولكن ناسا قد أعلنت عن حاجتها لموظف جديد.

وكان طفل في التاسعة من عمره من ولاية نيوجيرسي يدعى، “ديفيس” أرسل رسالة لوكالة ناسا، أطلق على نفسه فيها لقب “حارس المجرة”، ليتقدم لشغل الوظيفة، وقال أنه يعتبر أفضل شخص لشغل تلك الوظيفة، وذلك لأنه شاهد جميع أفلام الفضاء.

وقامت ناسا بالرد عليه، وكتب مدير قسم علوم الكواكب بالوكالة للطفل لديفيس “إننا نبحث عن علماء ومهندسين لامعين لمساعدتنا في المستقبل، لذا أرجو أن تدرس بجد وأن تبلي بلاءً حسنًا في المدرسة”.

قد يهمك أيضا

التعليقات