التخطي إلى المحتوى
تعرف على بعض الوجهات السياحية الرائعة والتى لا يحتاج المصريين فيزا للسفر إليها
بعض الوجهات السياحية الرائعة افضل الاماكن السياحية الاماكن التى لا يحتاج المصرين فيزا للسفر إليها المالديف ماليزيا هونج كونج

هناك العديد من الأماكن السياحية الجميلة والجذابة والتي تسطيع السفر إليها لقضاء أجمل الأوقات والعطلات، ويعرض “مصر فايف” بعض هذه الأماكن الجذابة

1.المالديف

هي مجموعة من الجزر التى تقع في المحيط الهندي بقارة آسيا، وتتكون من حوالي 1000 جزيرة، وتصل مساحتها إلى 298 كم2، وتمثل نسبة الأرض اليابسة حوالي 1% من المساحة، ويعتمد أقتصاد المالديف على السياحة بدرجة كبيرة .

2.ماليزيا

تقع ماليزيا على جزيرتين يفصل بينهما بحر الصين الجنوبى، ، ويوجد في ماليزيا خليط من كل الديانات ومنها الإسلام والمسيحية،وهى دولة جميلة ومثيرة ويتميز تاريخها بالتأثر بالأحداث والهجرات والتنقلات والاحتلال والثقافات الكثيرة.

وينعكس هذا الغنى الحضاري والثقافي فى العادات الشعبية والطقوس والملبس، وتعنبر هدفا سياحيا على المستوى الإسلامي والعربي والدولي.

3.هونج كونج

تتميز هونج كونج بموقعها على ساحل الصين الجنوبي وتعد هونج كونج واحده من النمور الأسيوية، وتعتبر من أهم المناطق السياحية التي يمكن أن تسافر إليها، ويوجد فيها العديد من المناطق السياحية مثل ناطحات السحاب ومعبد بوذا وحدائق المحيط .

4.الدومينيكان

تقع جمهورية الدومينيكان فى البحر الكاريبي، وتبلغ مساحتها حوالى 48.5 كم2، وعدد سكانها حوالى 10 مليون نسمة، وغالبية سكانها يتحدثون اللغة الإسبانية والبعض يتحدث الإنجليزية، وتتمتع بشواطى وطبيعة جذابة.

 

التعليقات