عاجل| مذبحة بشعة في البدرشين.. قتل بعيار ناري وخطف وفصل رأس شاب عن جسده أمام والده والقرية تتحول إلى ثكنة عسكرية

عاجل| مذبحة بشعة في البدرشين.. قتل بعيار ناري وخطف وفصل رأس شاب عن جسده أمام والده والقرية تتحول إلى ثكنة عسكرية

تحولت قرية أبو رجوان بمركز البدرشين التابع لمحافظة الجيزة، إلى ثكنة عسكرية بعد انتشار قوات الأمن في أنحاء القرية، للسيطرة على الوضع الأمني فيها، عقب سقوط قتيلين من عائلتين، أحدهما مات بطلق ناري، والثاني مات ذبيحا أمام والده بمقابر القرية.

وكانت بداية الأزمة عقب وقوع مشاجرة بين كلا من “زينهم دعبس” و ابن شقيقه “إسلام جمال دعبس” من جهة، وبين طرف ثاني “سعيد” بسبب خلاف مالي، فقام “زينهم” بإطلاق عيار ناري على “سعيد”، مات على أثره بعد نقله إلى المستشفى.

وجاء رد فعل عائلة القتيل الأول بأن قاموا باختطاف ابن شقيق المتهم الأول وشقيق المتهم الثاني، ويدعى “حمادة جمال دعبس” 18 عاما هو ووالده، وذهبا بهما إلى مقابر القرية، وعندما وصل إليهما خبر وفاة المجني عليه الأول “سعيد” في المستشفى،  قاموا بذبح “حمادة” بمطواة وفصلوا رأسه عن جسده أمام والده، في مشهد مروع لم تشهده القرية من قبل، كما ورد عن أحد شهود العيان.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على شقيق المجني عليه الأول “سعيد”، والمتهم الأساسي في قتل المجني عليه الثاني “حمادة”، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم إخطار مدير أمن الجيزة اللواء “هشام العراقي”، بالأحداث الدامية التي شهدتها القرية.