ملخص مباراة الهلال السعودي والسد القطري اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : فوز الهلال بخمسة اهداف مقابل صفر

ملخص مباراة الهلال السعودي والسد القطري اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : فوز الهلال بخمسة اهداف مقابل صفر

ملخص مباراة الهلال السعودي والسد القطري اليوم الثلاثاء 1/4/2014 في دوري ابطال اسيا دور المجموعات الاسبوع الرابع والتي اقيمت اليوم في العاصمة السعودية الرياض على ارضية استاد الملك فهد الدولي والتي انتهت نتيجة مباراة الهلال السعودي والسد القطري بفوز الهلال السعودي الزعيم بخمسة اهداف مقابل صفر .

مباراة الهلال والسد القطري اليوم
مباراة الهلال والسد القطري اليوم

الشوط الاول من مباراة الهلال السعودي والسد القطري اليوم انتهت بفوز الهلال السعودي بثلاثة اهداف مقابل صفر ، حيث افتتح التسجيل ياسر القحطاني للزعيم في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء ، وفي الدقيقة 28 اضاف اللاعب سلطان الدعيع الهدف الثاني للهلال السعودي ، وبعد الهدف الثاني بستة دقائق فقط ، تمكن ناصر الشمراني من تسجيل هدفه الأول في المباراة والثالث لفريق الهلال في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني من المباراة دخل اصحاب الارض اكثر حيوية وللبحث عن المزيد من الأهداف حيث تمكن الزعيم من إضافة هدفين عن طريق اللاعب ياسر الشمراني الذي تمكن من تسجيل الهاتريك في المباراة اليوم ، حيث أضاف ياسر الشمراني الهدف الرابع لفريق الهلال في الدقيقة 58 من الشوط الثاني من المباراة .

وبعدها بأربعة دقائق عاد ناصر الشمراني لتسجيل هدفه الثالث في المبارة وأول هاتريك له في دوري أبطال أسيا والهدف الخامس لفريق الهلال السعودي في الدقيقة 62 ، لتنتهي المباراة بفوز الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل صفر .

هذا هو الفوز الأول للهلال في دوري أبطال أسيا هذا الموسم ، حيث أستطاع أن يصل إلى النقطة الخامسة في المجموعة الرابعة ، ليصعد الهلال السعودي الى المرتبة الثانية في المجموعة خلف فريق الأهلي الإماراتي الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن تعادل مع فريق سباهان اصفهان الإيراني بصفر مقابل صفر ليكون ترتيب المجموعة على الشكل الأتي :

الاهلي الإماراتي    6 ن

الهلال السعودي     5 ن

السد القطري        5 ن

اصفهان الإيراني   4ن

نتيجة الهلال السعودي والسد القطري اليوم الثلاثاء 1/4/2014

الهلال السعود                     5 السد القطري           0
ياسر القحطاني   د3سلطان الدعيع    د 28ناصر الشمراني    د34

ناصر الشمراني د 58

ناصر الشمراني  د62