التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأهلي يوضح موقفه من مفاوضات “عمر السومة”
عمرو السومة الأهلي

أنتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن قرب توقيع النادي الأهلي مع مهاجم فريق الأهلي السعودي، عمر السومة، وذلك بعد قرار من الإتحاد المصري لكرة القدم بإعتبار اللاعبين السوريين كـ لاعبين محليين وليس محترفين أجانب في بطولة الدوري المصري، وهو الامر الذي جعل بعض الأندية تفكر في أستقدام عدد من لاعبي منتخب سوريا المميزين من أمثال عمر السومة.

سيد عبد الحفيظ: لم نفاوض عمر السومة ونفكر في الحصول على توقيع مدافع سوري

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن عدم وجود أي مفاوضات بين النادي الأهلي وبين لاعب فريق أهلي جدة السعودي، الدولي السوري “عمر السومة”.

وأوضح سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته مساء اليوم السبت، بأن النادي حاليًا لديه قناعة كاملة بالمهاجمين المتوجدين في الفريق، وليس في حاجة إلى ضم لاعبين جدد في مركز المهاجم الصريح مع تواجد المغربي وليد أزارو، وكذلك النيجري جونيور أجايي بالإضافة إلى عمرو جمال وعماد متعب.

ولكن عبد الحفيظ أكد بأن الأهلي قد ينجح في لاعب سوري أخر، في ظل حاجة الفريق إلى ضم مدافع لتعويض رحيل أحمد حجازي وكثرة الإصابات في خط الدفاع، ومع غلاء أسعار اللاعبين في الدوري المصري، قد يفكر الأهلي في الحصول على توقيع مدافع سوري دولي في الفترة المقبلة.

5 أمور يجب أن تعرف عنها عمر السومة

عمر السومة
معلومات عن عمر السومة لاعب الأهلي السعودي

 

يتساءل الكثيرون عن من هو “عمر السومة”، خلال السطور التالية، يقدم لكم “مصر فايف” مجموعة من الأرقام المميزة التي تكشف مسيرة اللاعب الدولي السوري صاحب الـ28 عامًا.

  • ولد عمر السومة في مدينة “دير الزور” في سوريا يوم 28 مارس 1989م، ولعب في بداية مسيرته الإحترافية مع نادي الفتوة السوري، قبل أن يخوض تجربته الأولى خارج سوريا مع نادي القادسية والذي كان بوابته نحو الشهرة في الوطن العربي.
  • أنتقل السومة إلى أهلي جدة، وهناك بدأ مسيرته مع النجومية والتألق بعدما نجح في كسر كل الأرقام القياسية للاعبين السوريين المحترفين بالخارج والتي كان أخرها تسجيله لـ 26 هدف في موسم واحد.
  • السومة كان أول لاعب سوري ينضم إلى الثورة السورية ضد نظام بشارك الأسد، عندما أكد عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بأنه ضد نظام بشار الأسد قلبًا وقالبًا.
  • رصيد السومة من البطولات وصل إلى 11 بطولة، 8 بطولات مع القادسية وبطولتين مع الأهلي السعودي وبطولة مع فريقه الأول نادي الفتوة السوري.
  • حصل السومة أكثر من مرة على لقب هداف الدوري السعودي في الأعوام الماضية، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، ولكن تمسك الأهلي السعودي باللاعب حال دون حدوث ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.