بالفيديو.. وزير الشباب والرياضة الرياضة: أنا زملكاوي ورئيس الوزراء أهلاوي متعصب !

بالفيديو.. وزير الشباب والرياضة الرياضة: أنا زملكاوي ورئيس الوزراء أهلاوي متعصب !
شريف إسماعيل في جولة داخل نادي الزمالك

قال وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، بأن يشجع نادي الزمالك منذ صغره ويعرف عنه منذ نعومة أظافره حبه الشديد للقلعة البيضاء ولنجوم الزمالك القدامى.

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال حضوره لفقرة تكريم للبطلة “فريدة عثمان” في برنامج “معاكم” والذي تقدمه الإعلامي “منى الشاذلي” على كون بعض الأسماء الكبيرة داخل مجلس الوزراء يعرف أنها تشجيعها لكرة القدم بشكل جنوني وعلى رأسهم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والذي قال عنه خالد عبد العزيز بأنه “أهلاوي متعصب”.

وتساءلت مني الشاذلي عن كيفية التعامل بينه وبين رئيس الوزراء خاصة في ظل أختلاف الإنتماءات الكروية، فقال خالد عبد العزيز “نشاهد أنا ورئبس الوزراء، مباريات الأهلي والزمالك سويًا بشكل مستمر، ولكن كعادة يفوز الأهلي، لذلك فلا مشكلة بالنسبة لرئيس مجلس الوزراء الأهلاوي قلبًا وقالبًا”.

وأشار “خالد عبد العزيز” إلى كون الرياضة تحظى بدعم كبير من جانب مجلس الوزراء والدولة المصرية بشكل عام حرصًا من الدولة على توفير المناخ المناسب لنجاح الرياضيين في مصر، ودعم الشباب نحو ممارسة الرياضة والإبتعاد عن المخدرات والأشياء السلبية.

وأشاد وزير الشباب والرياضية بالإنجاز الكبير الذي حققته، السباحة “فريدة عثمان” والتي نجحت في خطف أول ميدالية لمصر في تاريخ بطولات العالم للسباحة، بعدما فازت بالميدلية البرونزية خلال منافسات كأس العالم للسباحة والتي أقيمت مطلع هذا الشهر.

وإليكم فيديو تصريحات وزير الشباب والرياضة في برنامج “معاكم” مع منى الشاذلي :