الجريمة التي هزت المملكة مرتين.. الشرطة السعودية تعتقل قاتل الشيخ «فهد الخضير».. وهويته تثير صدمة كبرى بالمملكة

الجريمة التي هزت المملكة مرتين.. الشرطة السعودية تعتقل قاتل الشيخ «فهد الخضير».. وهويته تثير صدمة كبرى بالمملكة
مقتل الشيخ فهد الخضير

استطاعت السلطات الأمنية في منطقة القصيم السعودية، من إلقاء القبض على المتهم  بقتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإنابة في منطقة الخبراء، الشيخ «فهد الخضير»، الشهر الماضي.

وكشفت تقارير محلية عن هوية القاتل، والذي أصاب المجتمع السعودي بصدمة كبرى، حيث أوضحت أن المتهم بقتل الخضير هو نجله والبالغ من العمر 17 عاماً، دون أن توضح الدوافع التي أدت لارتكاب الجريمة، وكان البعض قد اتهم جهات معينة كانت تحرض على تلك الهيئة ونشاطها بارتكاب هذه الجريمة.

كما أوضحت التقارير، أن السلطات الأمنية قد اشتبهت بابن الخضير، وضُبط السلاح الذي استخدمه في الجريمة، وتم القبض عليه، والذي اعترف بدوره بارتكاب الجريمة.

وكان الشيخ فهد الخضير قد فارق الحياة متأثراً بحروق بالغة في جسده بعد نشوب حريق شب في ملحق بمنزله كان ينام فيه الشهر الماضي، ولكن بعد وصوله المستشفى اكتشف الأطباء أن الوفاة كانت بسبب إطلاق نار في صدره قبل أن يتم إحراق المكان، مما جعل القضية تأخذ منحى جنائي.

وكانت لتلك القضية صدى كبير في المملكة بسبب نشاط هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي يعمل بها الضحية، والتي يثور حول نشاطها واختصاصاتها الكثير من الجدل.

الجريمة التي هزت المملكة مرتين.. الشرطة السعودية تعتقل قاتل الشيخ «فهد الخضير».. وهويته تثير صدمة كبرى بالمملكة 1الجريمة التي هزت المملكة مرتين.. الشرطة السعودية تعتقل قاتل الشيخ «فهد الخضير».. وهويته تثير صدمة كبرى بالمملكة 2